هل تتزوج جيهان خليل من محمد رجب أم من شقيقه فى "علامة استفهام"؟

محمد رجب وجيهان خليل محمد رجب وجيهان خليل
 
بهاء نبيل

بدأت أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل "علامة إستفهام"، بدردشة بين "فؤاد الشواف" محمود البزاوى وابنته "مروة" جيهان خليل ليسألها عن عدم ممارستها لحياة البنات الطبيعية من ناحية الحب والعلاقات العاطفية، لترد "مروة" عمرك ما قلت كلمة حب مفيدة بالشكل ده لأن طول عمرك مش بتحب غير الفلوس.

وبعد مغادرة "فؤاد" لغرفة ابنته تحدث مع "قنديل" إسلام حافظ الذى يعمل لديهم وعرض عليه "نصف مليون جنيه" مقابل أن يعطيه سر "نوح الشواف" بحكم صداقته به، وبالرغم بأن "قنديل" كان مرحب بعرض فى البداية الا أنه بعد معرفته للمقابل رفض بيع صديقه ولو بمال قارون.

وجلس "فؤاد" بعد ذلك مع ابنته "مروة" و"نوح" محمد رجب ابن شقيقه، وقال لهما " فى حاجة بقالى فترة كبيرة بفكر فيها، أنها عاوزكم تتجوزوا وانا مش هطمن على "مروة" غير وهى معاك يا "نوح"، لتكون صدمة ومفاجأة عليهما، خاصة بأنه "نوح" فى الحلقة السابقة عرض على "مروة الزواج من شقيقه "جاسر"، فمن سيكون من نصيب جيهان خليل، محمد رجب أم شقيقه محمد ناصر، هذا ما ستكشفه الحلقات المقبلة.

مسلسل "علامة إستفهام" يعرض على قنوات الحياة, cbc, ON E, Dmc، من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجى، وهو من بطولة محمد رجب، ميرهان حسين، هيثم أحمد زكى، جيهان خليل، إدوارد، محمود البزاوى، عبد الرحمن أبو زهرة وآخرون.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر