حكايتى الحلقة 12.. وفاء عامر ترفض وضع اسم ياسمين صبرى فى مسابقة أزياء

مسلسل حكايتى مسلسل حكايتى
 
محمود جلال

بدأت أحداث الحلقة 12 من مسلسل حكايتى بعدما التقت داليدا بأخيها حسام- إسلام جمال، فى شوارع الإسكندرية فتحاول الهرب منه، وتقوم داليدا بالاختباء بين صخور البحر ويتبعها حسام لكنه لم يتمكن من العثور عليها.

ويذهب أدهم- أحمد حاتم إلى أتيليه فريدة عسل- وفاء عامر، ويسأل عن داليدا لكن فريدة تخبره أنها لا تعلم أحدا بهذا الاسم وبعد ذلك طلبت فريدة من أدهم رقم هاتف تستطيع التواصل معه من خلاله إذا ما عثرت عليها.

والتقت داليدا بـ على- أحمد صلاح حسنى بعد أن وافقت على طلبه بتناول الغداء معه فى أحد المطاعم، وتتحدث معه عن مشكلاتها، ويطلب منها أن يساعدها ألا أن تصر على عدم تدخله فى مشكلاتها لأنه لا ذنب له.

وفى نهاية الحلقة، داليدا إلى فريدة – وفاء عامر وسألتها عما إذا كانت ستشترك فى المسابقة بفستانها الذى صنعته، وطلب داليدا بوضع اسمها بعد اسم فريدة فى المسابقة لكونها هى التى صممت الفستان، وترفض عدم وضع اسمها معها فى المسابقة

مسلسل "حكايتى" يعرض على قنوات CBC، DMC، ONE، بطولة ياسمين صبرى، وفاء عامر، أحمد حاتم، أحمد صلاح حسنى، أحمد بدير، إدوارد، جمال عبد الناصر، ناهد رشدى، إسلام جمال، هنادى مهنى، أحمد جمال سعيد، تامر شلتوت، أحمد حلاوة، نهال عنبر، سارة التونسى، دنيا المصرى، ومصطفى درويش ومحمود فارس، حنان العربى، هبة عبد الحكيم وتأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سينرجى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر