كلبش3 الحلقة 12.. رسالة صوتية تكشف مكائد تدبر لمصر من خلال المصالح الدولية

أمير كرارة أمير كرارة
 
عماد صفوت

تستمر المفاجآت خلال أحداث مسلسل "كلبش3" بطولة النجم أمير كرارة، الذى يعرض على شاشة one، حيث استطاع "سميح" – محمد على رزق تصليح هاتف "محمود علوان" والذى تم اغتياله مؤخرا على يد أكرم صفوان – هشام سليم، واستمع الفريق السرى لسليم الأنصارى إلى الرسالة الصوتية التى سجلها علوان قبل وفاته بلحظات بعدما تقابل مع رجل الأعمال الدولى"رياض المصرى"، إذ حذر علوان أن رياض وأكرم صفوان ورجاله يدبرون شيئاً خطر للغاية على مصر، ويجب الحذر بشدة خلال الفترة المقبلة، وأوصى علوان أن تتوفر الحماية لابنته بعدما ضحى بحياته من أجل مصر وشعبها.

وعلى جانب آخر، عبرت "هبة" ابنة محمود علوان عن حزنها الشديد بتصرفها الأخير مع والدها قبل وفاته، خاصة أنها تعاملت معه بقسوة ورفضت الحديث معه وأجبرته أن يتركها لوحدها، وهو ما جعله يخرج من المنزل حزين من معاملة قسوة ابنته.

كما بدأ سليم خطة جديدة فى شركة الحراسة، وذلك ليطمئن أكرم صفوان والدخول إلى عالمه، حيث طلب من كل شخص أن يلتزم بمعايير وضوابط عمله، كما دفعهم لزيادة التدريبات الرياضية، وخلال التدريبات ضرب سليم "صدام – محمود حافظ، خاصة أنه علم أن الأخير قاتل محمود علوان.

وحقق المسلسل نجاحا كبيرا منذ انطلاق عرضه، ونال إشادات كبيرة من النقاد وراود مواقع التواصل الاجتماعى، خاصة بعد المفاجآت المتتالية فى كل حلقة، التى وضعها المخرج بيتر ميمى فى إطار من الإثارة والتشويق.

"كلبش 3" تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، عمر الشناوى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، ناصر سيف، وعدد آخر من الفنانين.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر