مجدى البحيرى ينقذ مصطفى شعبان من أزمة كبيرة فى الحلقات القادمة من «أبو جبل»

مجدى البحيرى مجدى البحيرى
 
مصطفى القصبى
أعرب الفنان مجدى البحيرى عن سعادته الكبيرة، تجاه ردود الفعل الإيجابية التى وصلته بشأن دوره الذى يقدمه ضمن أحداث مسلسل "أبو جبل"، الذي يعرض حالياً على قنوات ON E.
 
وقال مجدى: نستكمل حالياً تصوير المشاهد المتبقية من المسلسل، حيث سنستمر فى تصوير الحلقات حتى الأسبوع الأخير من الشهر الكريم، وذلك ضمن الجدول الزمنى الذى وضعه المخرج أحمد صالح، والذى يقوم بمونتاج بعض الحلقات بالتوازى مع التصوير.
 
وأضاف: ستكشف الحلقات القادمة مفاجأة كبيرة سيقدمها "عطية الأقرع"، وهى الشخصية التى أجسدها ضمن أحداث المسلسل، والتى ستقلب الأحداث رأسا على عقب، حيث سيتدخل عطية لإنقاذ "حسن" وهى الشخصية التى يجسدها الفنان مصطفى شعبان من أزمة كبيرة، مما سيغير مجرى الأحداث.
 
ويجسد مجدى خلال أحداث المسلسل شخصية "بلطجى الغلابة" عطية الأقرع، الذى يبحث عن حقوق أبناء منطقته من الضعفاء وغير القادرين، ومن ضمنهم "أبو جبل" الذي يجد نفسه متورطاً فى عدد من الأزمات، حيث يحاول عطية الوقوف إلى جانبه وحل تلك المشاكل.
 
يذكر أن مسلسل "أبوجبل"، من تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد صالح، إنتاج تامر مرسى، وبطولة مصطفى شعبان، محمد دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، محمد على رزق، محمود البزاوى، حسن حسنى، عائشة بن أحمد، غفران محمد، ومجدى البحيرى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر