مانشستر سيتى يسيطر على الكرة الإنجليزية بـ4 بطولات فى موسم واحد

مانشستر سيتى مانشستر سيتى
 
أحمد هريدى

فرض مانشستر سيتى هيمنته الموسم الحالى على الألقاب المحلية، بتتويجه بآخر الألقاب، وهو كأس الاتحاد الإنجليزى، بعد فوزه الساحق على نظيره فريق واتفورد بسداسية نظيفة، فى المباراة النهائية التى جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "ويمبلى".

 

مانشستر سيتى يحصد كأس إنجلترا للمرة السادسة بتاريخه

حقق فريق مانشستر سيتى لقب كأس الاتحاد الإنجليزى بفوزه على واتفورد بنتيجة 6/0، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، على ملعب ويمبلى فى نهائى البطولة.

وحملت أهداف مانشستر سيتى توقيع كل من رحيم سترلينج "هاتريك" ودافيد سيلفا وكيفن دى بروين وجابريل جيسوس فى الدقائق 26 و38 و61 و68 و81 و87. 

 

السيتى يتوج بالثلاثية المحلية

دخل مانشستر سيتى تاريخ الكرة الإنجليزية بعدما أصبح أول فريق فى التاريخ يتوج بالثلاثية المحلية فى موسم واحد بعد فوزه بكأس الاتحاد اليوم والدورى الإنجليزى وكأس رابطة المحترفين. 

مانشستر سيتي يتوج بكأس انجلترا
مانشستر سيتي يتوج بكأس انجلترا

 

السيتى يصارع ليفربول على الدرع الخيرية

سيتجدد الصراع بين ليفربول الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح ومانشستر سيتى من جديد على لقب الدرع الخيرية، فى المباراة التى ستقام بشهر أغسطس المقبل، قبل انطلاق الموسم الجديد.   

احتفال نجوم مانشستر سيتي بلقب كاس انجلترا
احتفال نجوم مانشستر سيتي بلقب كاس انجلترا

 

السيتى يصل إلى الفوز 50 هذا الموسم

نجح مانشستر سيتى فى الوصول إلى فوزه رقم 50 هذا الموسم فى جميع المسابقات، بعد تخطيه واتفورد بسداسية نظيفة، ليصبح أول فريق يصل إلى هذا العدد من مرات الفوز فى موسم واحد.  

 

جوارديولا: التتويج بالثلاثية أصعب من دورى الأبطال

أكد الإسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي على أن تحقيق الفريق هذا الموسم للثلاثية المحلية الدورى، كأس الاتحاد وكأس الرابطة الإنجليزية أصعب من التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا. 

جوارديولا
جوارديولا

 

قال جوارديولا عقب الفوز بلقب كأس الاتحاد بسداسية فى واتفورد: "نعم أعشق الفوز بلقب دورى أبطال أوروبا، ولكن التتويج بالثلاثية المحلية أصعب من حصد لقب التشامبيونزليج".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر