«علامة استفهام» الحلقة 14.. محمد رجب ينقذ عبد الرحمن أبو زهرة واختفاء نورهان

مسلسل علامة استفهام مسلسل علامة استفهام
 
بهاء نبيل

شهدت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "علامة استفهام"، أحداثا غريبة وألغازا جديدة، بعد وضع "شوقى" الذى يعمل عند "دكتور ربيع" عبد الرحمن أبو زهرة، لـ عقرب على صدره أثناء نومه فى محاولة قتل دكتور "ربيع"، لينتقل المشهد إلى "نوح الشواف" محمد رجب أثناء تواجده داخل المصحة النفسية، ليشعر بوجود العقرب، ويقوم بعمل إشارة غريبة فيستيقظ "ربيع" ويقتل العقرب قبل أن ينال منه.

وأجرى دكتور "محمود" عماد رشاد، مدير المصحة النفسية، حوارا مع "نوح الشواف"، وبدأ حديثه بالإعراب عن كرهه لدكتور "ربيع" حتى إنه يريد قتله، وأن الموت علينا حق.

وبعد معرفة "سامح" للعلاقة غير المشروعة بين دكتور "محمود" عماد رشاد صاحب المصحة النفسية، ودكتورة "همت" نورهان، التى كانت متزوجة من "طارق" إدوارد، طلب سامح من دكتور محمود أن يأتى بدكتورة همت لتعمل بالمصحة، ورد عليه "محمود" بأنها مختفية منذ فترة كبيرة، ولا أحد يعرف عنها أى شىء بعد فقدانها لزوجها طارق.

وتعجب "سامح" من هذا الحديث، ليذهب بعد ذلك لمنزل دكتورة "همت" ليجد الباب معلقا عليه لافتة "فيلا للإيجار"، وعندما سأل حارسها قال له إن دكتورة همت سافرت منذ أكثر من 6 أشهر، والذى أنكر رؤية سامح فى المرة الذى حضر فيها لدكتورة همت وكأنه يعيش فى الخيال.

مسلسل "علامة استفهام" يعرض على قنوات الحياة، cbc ،ON E ،Dmc، من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجى، وهو من بطولة محمد رجب، ميرهان حسين، هيثم أحمد زكى، جيهان خليل، إدوارد، محمود البزاوى، عبد الرحمن أبو زهرة وآخرون.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر