في الحلقة 14 من "حكايتي".. أحمد صلاح حسنى ينقذ ياسمين صبرى من أحمد حاتم

أحمد صلاح حسنى أحمد صلاح حسنى
 
كتب- محمود جلال

بدأت أحداث الحلقة 14 من مسلسل  حكايتى بذهب أدهم- أحمد حاتم إلى أتيلية فريدة عسل- وفاء عامر، ليأخذ داليدا إلى الخان،وهما في طريق طلب أدهم من داليدا الزواج منها والهروب بعيدا عن حجم الصراع الدائر بين أسرهم.

وبعد ذلك فجأة يصل "علي"- أحمد صلاح حسنى ينجح في إنقاذها من أدهم- أحمد حاتم الذي يصدم بشدة من العلاقة الظاهرة بين علي وداليدا، وعاد أدهم- أحمد حاتم  إلى الخان هو يتوعد لداليدا ان يجدها  ويقتلها، بعد أن ظن أنها خاتنه مع  على-أحمد صلاح حسنى.

وفي نهاية الحلقة ، حكت داليدا لعلي عن حكايتها وهروبها من الخان، وبعدها علي لمساندتها حتى تحقق كل أحلامها.. وعلى الجانب الآخر  طلب "على" من داليدا  أن تسمع كلامه، وأن تظل معه  حتى يضمن لها الأمن، وبعد أن حكت لها حكايتها، وقام بتوفير لها إقامة في إحدى الفنادق الكبرى بالإسكندرية.

مسلسل "حكايتى" بطولة ياسمين صبرى، وفاء عامر، أحمد حاتم، أحمد صلاح حسنى، أحمد بدير، إدوارد، جمال عبد الناصر، ناهد رشدى، إسلام جمال، هنادى مهنى، أحمد جمال سعيد، تامرشلتوت، أحمد حلاوة، نهال عنبر، سارة التونسى، دنيا المصرى، ومصطفى درويش ومحمود فارس، حنان العربى، هبة عبد الحكيم وتأليف محمد عبد المعطى واخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سينرجى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر