6 إجابات ببرنامج "الحكم" أوقعت تيم حسن فى شباك وفاء الكيلانى

تيم حسن ووفاء الكيلانى تيم حسن ووفاء الكيلانى
 
بسمة شطا

يبدو أن الحلقة التى أجرتها الإعلامية وفاء الكيلانى مع الفنان تيم حسن من ببرنامجها "الحكم" لم تكن مجرد حلقة تمر مرور الكرام مثلها مثل باقى الحلقات، لكنها كانت حلقة مليئة بكثير من الأسئلة عن حياته الخاصة على الرغم من أن تيم معروف بعدم حديثه عن هذه المنطقة ولكن وفاء استطاعت أن تتسلل إلى هذه المنطقة لشئ في نفسها، فكثير من إجاباته التى منحها إياها كانت هى الطعم الذى استطاعت وفاء من خلاله أن توقع به فى شباكها.

أولى هذه الأسئلة، عندما سألته وفاء عن أكثر الأشياء التى تجذبه إلى المرأة فقال لها أنه يحب جدا الشعر الكثيف الأمر الذى جعلها تسأله كثيف وطويل أم كثيف وقصير، فقال لها أى شئ المهم أن يكون كثيف وهنا ضمنت وفاء أول الأشياء التى قد تجذبه إليها لأنها تتمتع بشعر كثيف.

أما ثانى هذه الأسئلة عندما سألته عن الأمر الذى يتمنى أن يتوفر فى السيدة التى يرتبط بها فقال أنه يتمنى أن تكون مرنة فى علاقته مع السيدات الأخريات ولكنها قالت له أنها ديكتاتورية جدا فى هذا الأمر، ولكن يبدو أنها اختارت أن تكون مرنة لتلبى ثانى شروطه.

ثم سألته عما إذا كان يحب السيدات ربات البيوت، فقال إنه يتمنى أن يحصل على ربة منزل وفى ذات الوقت تعمل ولها عملها الخاص وكان هذا الجواب فى صالح الكيلانى لأنه ينطبق أيضا عليها.

وتلت وفاء أسئلتها بالسؤال الرابع وهو عن المرأة المفضلة لديه، فقال لها إنه يحب جدا المرأة الهادئة لأنه شخص عصبى وهنا قالت له وفاء أنه لا يوجد امرأة هادئة وعلى الرغم من أنها من الشخصيات غير الهادئة على الإطلاق، فإما أنها قررت أن تميل إلى الهدوء خلال هذه الفترة أو أنها استطاعت إقناعه بتغيير وجهة نظره.

من الإجابات التي كانت صادمة بالنسبة لوفاء، عندما قال تيم خلال الحلقة إنه قام بضرب امرأة ثلاث مرات ولكنه نادم على هذا الشئ ولن يفعله مرة أخرى ولكنها كانت مصرة على أن يقول إنه نادم ولن يفعلها مرة أخرى وهو الأمر الذى جعله يمزح قائلا لها بأنها تخضعه لتحقيق وتبدو كأنها والدته ولكن من الواضح أنها وثقت فى أنه لن يفعلها مرة أخرى.

السؤال الخامس كان عن كيفية نظرته للمرأة إذا طلبت يده ليجيب مؤكدا أنه يتقبل الأمر وليس لديه أية مشكلة وهو الأمر الذى جعلها تطلب يده مازحة أمام الشاشة ولكنها لم تكن مجرد مزحة وكان اختبار منها له على الهواء.

ثم جاء السؤال الأهم والأخير والذى جعلها تبدأ فى إيقاعه، عندما قالت له بأنه لاتوجد امرأة تقبل الزواج من شخص خان زوجته فقال لها أنه لم يخن زوجته، لتؤكد له وفاء على الهواء أنها تصدقه وكأنها تعطيه ضوءا أخضر ليقترب منها بشكل أوسع.

وفاء بالفعل وثقت فى كلام تيم خلال حلقتها معه، وبعد معرفتها بجميع مفاتيحه في هذه الحلقة ورغم مرور وقت طويل عليها، إلا أنهما فاجآ الجميع أمس بإعلان خبر عقد قرانهما.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر