سباب وألفاظ خارجة من كيت هارينجتون على منتقدى الموسم الأخير من GOT

كيت هارينجتون كيت هارينجتون
 
آسر أحمد

لم يستطع النجم كيت هارينجتون، صاحب شخصية جون سنو "أيجون تايجريان" فى أحداث مسلسل Game of thrones، فى كبح جماح غضبه أثناء مواجهته بالانتقادات التى وجهت إلى الموسم الثامن والأخير من المسلسل الذى انتهى أول أمس عرضه.

وانفعل "جون سنو" على الصحفيين بعد مواجهته بالانتقادات اللاذعة التى تلقاها الموسم الأخير من GOT، ووجه السباب والألفاظ الخارجة لكل المنتقدين للسلسلة وللموسم الثامن بالتحديد بحسب ما نقلته صحيفة ladbible.

ورداً على طلبات اعادة تصوير الموسم الثامن والأخير وكتابة نهاية آخرى مرضيه للمشاهدين، قال هارينجتون: "لا أقصد أن أكون معنيا بالنقد لأى شخص شاهد هذا الموسم، ولكن أيا كان الناقد الذى يقضى نصف ساعة فى كتابة انتقادات لاذعة للعمل فهوة لا يدرى كم التعب والمجهود الذى بذله القائمون على المسلسل للخروج بهذا العمل الدرامى".

وتابع أيجون تايجريان قائلاً: "أعلم مدى شغف المشاهدين بالعرض، وأعلم أيضا بمقدر الجهد المبذول فى المسلسل، وأعلم مقدار الضغط الذى يمارسه المشاهدين على أنفسهم لانهم يهتمون كثيراً بالمسلسل ويهتمون بالشخصيات والقصة".

واختتم هارينتجون حديثه قائلاً: "لا أهتم إذا كان هناك بعض المشاهدين غير راضين عن الموسم الثامن، وإذا شعر الناس بالإحباط من المسلسل، فما عليهم إلا تذكر أن القائمين على العمل بذلوا قصارى جهدهم من أجل الخروج به للنهاية".

ووصل عدد التوقيعات التى تطالب بإعادة تصوير الموسم الثامن والأخير من السلسلة، وكتابته بشكل أفضل ما يقارب المليون و380 ألف توقيع خلال أيام من طرحها.

وشهدت الحلقة الأخيرة مقتل دينريس تايجريان على يد أيجون تايجريان "جون سنو"، بعد إبادتها لعشرات الآلاف من أرواح الأطفال والنساء والرجال الأبرياء فى الكينجيز لاندينج بعد اجتياحها بالتنين وجيوش الانساليد والدوثراكى، وتتويج "بران ستارك" ملكا للممالك الستة، وسانسا ملكة للشمال، وإعادة "جون سنو" إلى الحراسة الليلية.

وأسدل الستار على مسلسل Game Of Thrones الذى بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO"  الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر