«بدل الحدوتة 3» الحلقة 16.. دنيا سمير غانم تتحدى الرمال من أجل الشهرة

دنيا سمير غانم فى بدل الحدوته 3 دنيا سمير غانم فى بدل الحدوته 3
 
حسن القناوى

بدأت الحلقة 16 من مسلسل بدل الحدوتة 3 بلهفة "دنيا سمير غانم"، وهى تتجاذب الحديث مع أم "لارا"، وهى الطفلة التى ترغب لهفة فى الحصول على معجبيها، فتحدث مشادة بينهما وأثناء المشادة تهرب "لارا" مع الطفل بودى الذى اصطحبته لهفة معها إلى حفلة عيد ميلاد "لارا".

تأتى أم بودى إلى مظهر "أحمد رزق" فى "السيبر" وتتهمه بسرقة "بودى"، وتأتى لهفة وهى تبحث عن "بودى"، وكذلك معها أم "لارا"، وهى تبحث عن "لارا" ويأتى يحيى "عمرو وهبة"، ويخبر الجميع أن الأولاد فى عشة فراخ وتتصالح لهفة مع أم لارا، وتلتقط صورا مع "لارا" التى تنشرها على فيسبوك، وتحصل لهفة على كثير من المعجبين .

تقابل لهفة كابتن الجيم، وتعطى له عددا من الهدايا، فيسألها عن المقابل، فتخبره بأنها تريد منه دعاية لها على الإنستجرام الخاص به فيرفض ويتركها حائرة .

وأثناء وجودهم فى النادى يشاهدون مجموعة من الشباب يجرون مسرعين، وبسؤالهم تعرف لهفة أن شيرين الأسيوطى "ناهد السباعى" تهبط من مظلة وتقوم بعمل مغامرات. وتتعرف لهفة على شيرين الأسيوطى، وتعرض عليها شيرين الذهاب معها فى رحلة استكشافية فى الصحراء .

وعندما يحاول مظهر ضبط "أريل" التليفزيون فى البلكونة يقع من الدور الثانى فيصاب ببعض الكسور.

وفى الصحراء تقوم شيرين الأسيوطى بإصدار التعليمات لكل فريق الرحلة، وتحذر من اصطحاب أى مأكولات، وتقوم هى باصطياد ثعبان وتأكله أمام الجميع، فتصاب لهفة بحالة إغماء .

وتتعرض لهفة ويحيى لكثير من المتاعب فى الكامب الخاص بشيرين الأسيوطى فى الصحراء، ثم تأتى مجموعة من تجار المخدرات بجوار الكامب لتسليم شحنة مخدرات بالقرب من الكامب.

يذكر أن مسلسل "بدل الحدوتة 3"، يقدم 3 حكايات منفصلة كل منها يحمل قصة تعرض خلال 10 حلقات مقسمة على مدار شهر رمضان، ويشارك دنيا فى المسلسل كل من سمير غانم وحمدى الميرغنى ومحمد ثروت وشيماء سيف وعمرو وهبة، المسلسل من إخراج خالد الحلفاوى، وإنتاج سينرجى وهشام جمال ويعرض المسلسل بشكل حصرى على قنوات الـCBC.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر