ماذا حدث لتقييم مسلسل Game of thrones بعد الموسم الثامن؟

Game Of Thrones Game Of Thrones
 
آسر أحمد
ما يقارب المليون و380 ألف متابع للسلسلة الشهيرة Game of thrones قاموا بالتوقيع على العريضة التى تطالب شبكة HBO بإعادة تصوير الموسم الثامن والأخير، وكتابة أحداثه مرة أخرى، بعد النهاية التى خيبت آمال الكثيرين.
 
ولأول مرة منذ أن طرحت أولى حلقات المسلسل عام 2011، هبط التقييم الرئيسي لمسلسل GOT عبر موقع IMBD الشهير ليصل 9.4 بعد أن كان متربعاً على عرش أكثر المسلسلات حصولاً على تقييم بـ 9.5.
 
ويأتى هبوط تقييم المسلسل بشكل عام، هو التقييمات السيئة التى حظيت عليها حلقات المسلسل والتي جاءت كالآتى، الحلقة الأولى Winterfell وصل تقييمها لـ 7.8، بينما الحلقة الثانية التى جاءت بعنوان A Knight of the Seven Kingdoms جاء تقييمها لـ 8.1، والحلقة الثالثة The Long Night بتقييم 7.7.
 
بينما جاء تقييم الحلقة الرابعة من السلسلة التى جاءت بعنوان The Last of the Starks ليصل 5.7، والحلقة الخامسة The Bells بتقييم 6.3، والحلقة السادسة والأخيرة التي جاءت بعنوان The Iron Throne حظيت بأقل تقييم في تاريخ المسلسل ليصل 4.4.
 
وشهدت الحلقة الأخيرة مقتل دينريس تايجريان على يد أيجون تايجريان "جون سنو"، بعد إبادتها لعشرات الآلاف من أرواح الأطفال والنساء والرجال الأبرياء فى الكينجيز لاندينج بعد اجتياحها بالتنين وجيوش الانساليد والدوثراكى، وتتويج "بران ستارك" ملكا للممالك الستة، وسانسا ملكة للشمال، وإعادة "جون سنو" إلى الحراسة الليلية.
 
وأسدل الستار على مسلسل Game Of Thrones الذى بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.
 
 
هبوط تقييم Game Of Thrones

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر