الحلقة 16 من مسلسل بدل الحدوتة 3 دنيا سمير غانم في كامب ناهد السباعي و تتحدي الرمال المتحركة من أجل الشهرة

بدل الحدوتة 3 بدل الحدوتة 3
 
كتب :حسن القناوي
بدأت الحلقة 16 من مسلسل بدل الحدوتة 3 بلهفة " دنيا سمير غانم " وهي تتجاذب الحديث مع أم "لارا" وهي  الطفلة التي ترغب لهفة الحصول علي معجبينها فتحدث مشادة بينهما وأثناء المشادة تهرب " لارا " مع الطفل بودي الذي اصطحبته لهفة معها إلي حفلة عيد ميلاد  " لارا " . 
 
تأتي أم بودي الي مظهر " أحمد رزق " في "السيبر" وتتهمه بسرقة" بودي " وتأتي لهفة وهي تبحث عن "بودي " وكذلك معها أم "لارا " وهي تبحث عن "لارا"  ويأتي يحي " عمرو وهبة " ويخبر الجميع أن الأولاد في عشة فراخ وتتصالح لهفة مه أم لارا وتلتقت صورا مع "لارا" التي تنشرها علي الفيس وتحصل لهفة علي كثير من المعجبين .
 
تقابل لهفة كابتن الجيم وتعطي له عديد من الهدايا فيسألها عن المقابل فتخبره بأنها تريد منه دعاية  لها علي الانستجرام الخاص به  فيرفض ويتركها حائرة .
 
وأثناء وجودهم في النادي يشاهدون مجموعة من الشباب يجرون مسرعين  وبسؤالهم تعرف لهفة أن شرين الأسيوطي " ناهد السباعي " تهبط من مظله وتقوم بعمل مغامرات .. تتعرف لهفة علي شرين الأسيوطي تعرض عليها شرين الذهاب معها في رحلة إستكشافية في الصحراء .
 
عندما يحاول مظهر ضبط "أريل" التلفزيون في البلكونة يقع من الدور الثاني فيصاب ببعض الكسور. 
 
في الصحراء تقوم شرين الأسيوطي بإصدار التعليمات لكل فريق الرحلة وتحذر من إصطحاب أي مأكولات وتقوم هي بإصطياد ثعبان وتأكله أمام الجميع فتصاب لهفة بحالة إغماء .
 
تتعرض لهة ويحي لكثير من المتاعب في الكامب الخاص بشرين الأسيوطي في الصحراء ، ثم تأتي مجموعة من تجار المخدرات بجوار الكامب لتسليم شحنة مخدرات بالقرب من الكامب . 
 
يذكر أن مسلسل  "بدل الحدوتة 3"، يقدم  3 حكايات منفصلة كل منها يحمل قصة تعرض خلال 10 حلقات مقسمة على مدار شهر رمضان، ويشارك دنيا فى المسلسل كل من سمير غانم وحمدى الميرغنى ومحمد ثروت وشيماء سيف وعمرو وهبة، المسلسل من إخراج خالد الحلفاوى، وإنتاج سينرجى وهشام جمال ويعرض  المسلسل بشكل حصرى على قنوات الـCBC
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر