الناقدة ماجدة خير الله تشيد بمسلسلات «قمر هادى وهوجان وحكايتى»

محمد إمام و ياسمين صبرى و هانى سلامة محمد إمام و ياسمين صبرى و هانى سلامة
 
عماد صفوت

أشادت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، بعدد من المسلسلات الدرامية، التى تعرض حاليا ضمن السباق الرمضانى، خاصة المسلسلات التى كانت بمثابة نقلة لكل أبطالها، نظرا لاختلاف المواضيع التى قدمها صناع هذه الأعمال.

وقالت خير الله لـ"عين"، إن مسلسل "قمر هادى"، من الأعمال الجيدة والتى تحتوى على إثارة وتشويق وغموض، مما جعل الجمهور فى حالة ترقب شديد، ومنتظرا لكل حلقة، خاصة أن بطل المسلسل جعل الناس فى "حيرة" ما بين هل فقد عقله؟.. أم يفعل أشياءً ضد الأخرين؟.. ومن هى زوجته الحقيقية؟، ولماذا يتصرف بهذا الشكل؟ مما أثار فضول الناس.

وأشارت خير الله، إلى أن المخرج رؤوف عبد العزيز شخص ذكى، خاصة أنه مخرج متمكن من أدواته، وجعل الجمهور فى حالة مثيرة منذ انطلاق الحلقة الأولى، موضحة إلى أن تكنيك الصورة ومشاهد الفلاش باك نفذها المخرج ببراعة شديدة، فضلا عن الشخصيات وتفاصيلها التى قدمها المخرج بشكل فنى وثابت، وهو ما جعله من الأعمال الناجحة والمميزة فى الماراثون الرمضانى.

 

472
 

 كما أشادت خير الله بمسلسل "هوجان"، وأكدت أن العمل ناجح للغاية، خاصة أن محمد إمام قدم دورا مختلفا ومميزا هذا العام، موضحة أن المسلسل يحتوى على تفاصيل دنيوية يعيشها أغلب الناس الشارع، وذلك بعيدا عن القوى الخارقة التى ظهر بها بطل العمل.

وأشارت خير الله، أن المخرجة شيرين عادل كانت على مستوى عال من إظهار التكنيك الحركى والمشاهد المبهرة مع الكشف عن الشخصيات، فضلا عن المزج بين الكوميديا والتراجيديا فى آن واحد، وهو أمر صعب خاصة فى ضيق الوقت الذى يشهده الموسم الدرامى، لافتة إلى أن محمد إمام أصبح نجما من الصفوف الأولى، ويجب أن يحافظ على هذه المكانة.

 

_315x420_bcb47fd0f3a9e1ed1d711b3d6d07afb712e6ab5332ff2c39dbfc0250ac974b09

 

وأكدت الناقدة ماجدة خير الله، أن مسلسل "حكايتى" وضع الفنانة ياسمين صبرى فى طريق النجومية، خاصة أن لها كاريزما وشكل مقبول لدى الجمهور، مشيرة إلى أن العمل برمته رائعا من حيث السيناريو والإخراج والتصوير، لافتة إلى أنه يجب على ياسمين صبرى أن تظل محافظة على هذا القالب من المسلسلات، وتسعى لتقديم أعمال مهمة خلال السنوات المقبلة.

 

   _315x420_14e8bdae23eb13efdfeffd82046e38d82fdebbea333f40a282f364875bcd1450


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر