شاهد.. مراحل «احتشام» سالى عبد السلام بعد أدائها لفريضة العمرة

سالى عبد السلام سالى عبد السلام
 
رنا أبو المجد

سافرت سالى عبد السلام منتصف شهر أبريل الماضى إلى الأراضي المقدسة لأداء العمرة بصحبة عائلتها، وكشفت سالى وقتها عبر حسابها الشخصى على موقع انستجرام، أن هذا الحلم ظل يروادها منذ 4 سنوات وأخيرا حققته بعدما ادخرت أموالا للسفر.

وبعيداً عن الانتقادات التى تعرضت لها سالى من قبل عدد من متابعيها ممن اتهموها بأنها تضع الميك آب أثناء تأديتها لفريضة العمرة، وهو ما نفته عبد السلام جملة وتفصيلا، فبعد عودة سالى من العمرة لاحظنا أنها تحرص على الاحتشام بعض الشئ عما كانت عليه من قبل العمرة، والدليل على ذلك أنها منذ يومين تقريبا، نشرت صورة لها تجمعها مع أصدقاء لها بصحبة شرين مواهب وعلقت عليها قائلة: "صحبة الخير أحلى صحبة.. درس دين من شرين مواهب"، ودعت: "اللهم أدخلنا الجنة بغير حساب، كما شرحت تفاصيل علاقتها بعائلة مواهب التى امتدت لأكثر من 15 عام".

وبعد هذا اليوم ظهرت سالى فى حفل توزيع جوائر الميما الذى أقيم يوم الثلاثاء الماضى بفندق سميراميس و طلت بفستان أسود طويل على غير عادتها فهى مشهورة  بحضور معظم المناسابات وأغلب حلقات برنامجها السابق "المتوحشة" على شاشة النهار بهذا الستايل، لذلك توقع متابعيها أن هذا اللوك نوع من أنواع الاحتشام بعد العمرة.


bdfg

سالي وشيرين مواهب

fdgdg
سالي في جلسة شيرين مواهب الدينية

 

fgyt
سالي أثناء جلسة الدين

18387330_10209194965055620_9409950_n

سالي في حفل الميما

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر