أول صورة من موقع تصوير مسلسل Blood Moon المشتق من GOT

مسلسل Blood Moon مسلسل Blood Moon
 
آسر أحمد
انتشرت عبر وسائل الإعلام العالمية صورة جديدة من داخل موقع تصوير المسلسل الجديد Blood Moon المشتق من أحداث مسلسل Game of thrones، والذى ستدور أحداثه قبل 500 عام من GOT.
 
وظهرت فى الصورة المسربة من موقع تصوير المسلسل الجديد عمليات انشاء الموقع الأولية والتى ستحتاج إلى الكثير من الأحجار لبنائها بحسب ما هو موضح فى الصورة.
 
ومن المقرر أن تدور أحداث مسلسل Blood Moon حول أسرار أطفال الغابة وتاريخ قارة ويستروس ونشأتها، بالإضافة إلى سرد بداية قصة الوايت ووكرز وتاريخ وصولهم قارة ويستروس وأسباب سعيهم إلى تدمير عالم البشر.
 
وشهدت الحلقة الأخيرة مقتل دينريس تايجريان على يد أيجون تايجريان "جون سنو"، بعد إبادتها لعشرات الآلاف من أرواح الأطفال والنساء والرجال الأبرياء فى الكينجيز لاندينج بعد اجتياحها بالتنين وجيوش الانساليد والدوثراكى، وتتويج "بران ستارك" ملكا للممالك الستة، وسانسا ملكة للشمال، وإعادة "جون سنو" إلى الحراسة الليلية.
 
وأسدل الستار على مسلسل Game Of Thrones الذى بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.
 
مسلسل Blood Moon
 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر