الحلقة ال 19 من زلزال.. محمد رمضان يعمل بسوق الخضار ووفاة سامى عبد الحليم

 
مروى جمال
دارت أحداث الحلقة ال 19 من مسلسل "زالزال" للنجم محمد رمضان، الذى يذاع يومياً طوال أيام شهر رمضان على قنوات Dmc ، بمشادة كلامية بين "زلزال" محمد رمضان وأحد التجار يدعى المعلم "سيد"، حتى تدخل كبير التجار وصفى الأمر بينهما، كما ذهب " قاسم" محمد سليمان لوالد زوجته "خليل" ليعاتبه عما حصل مع ابنته واستئصال رحمها دون اذنه وهدده بالزواج مره اخرى لرغبته فى الانجاب وغضب "خليل"، ماجد المصرى وهدده بأنه سيتنازل عن منصبه فى مجلس الشعب. 
 
 
وتتوالى الاحداث بعرض كبير التجار "منصور" فى سوق الخضار أن يعمل معه "زلزال" محمد رمضان ووافق على الفور ، وطلب من أحد التجار أن يجد له مسكن لينام فيه ويكون قريب من سوق الخضار، كما رفضت زوجة "ذهدى" أحمد صيام أن تقيم "صافيا" حلا شيحا يوم واحد معهم فو المنزل. 
 
وتهجم التاجر الذى تشاجر مع "زلزال"، محمد رمضان داخل محل الخضار الذى يعمل فيه "زلزال"، وهو نائم ودافع الأخير عن نفسه وتدخل أحد التجار وأخذ المعلم سيد معه خارج المحل، ويخطط الأخير لخروجه من السوق، واتفق أحد التجار  أن يصفى اللى بينهما، بينما اقيمت صافيا"  حلا شيحة فى منزل "عم غوبريال" سامى عبد الحليم وأتى لهما "اسامة صديق" يوسف عثمان،  "زلزال"، ليعترف له أنه أخبر " عبد الحليم" زوج "أمل" على علاقتهما قبل زواجهما وغضبت منه "صافيا وغوبريال"، وطلبا منه أن يغادر المنزل. 
 
 
وذهب "ربيع" حسام داغر ل " زلزال" محمد رمضان داخل محل سوق الخضار الذى يعمل فيه "زلزال"، وأخبره أن "عم غوبريال" مريض، وأكد "زلزال"، عليه ألا يخبر أحد على مكانه. 
 
وتطورت الأحداث بملامح الحمل على "أمل" هنادى مهنى وابلغت "سعاة الخادمة" "ربيع" بأنها حامل، بينما وقع " عم غوبريال" على الارض وذهبت "صافيا"، حلا شيحة ل الاستاذ ذهدى لكى ينقذها ويساعدها للحاق به واختتمت الحلقة بذهاب " ربيع" حسام داغر لمنزل "غوبريال" ولاقاه مرمى على الأرض. 
 
يذكر أن مسلسل "زلزال" تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سنيرجى، بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصرى، منى عبد الغنى، هنادى مهنى، حسام داغر، أحمد صيام، مصطفى منصور، يوسف عثمان، آية هلالى، حنان سليمان، لمياء كرم وعدد آخر من الفنانين.
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر