البرنسيسة بيسة الحلقة 20.. مى عز الدين تخبر كل المدرسة بخطبتها من أمير المصرى

مى عز الدين فى البرنسيسة بيسة مى عز الدين فى البرنسيسة بيسة
 
شهدت الحلقة الـ 20 من مسلسل "البرنسيسة بيسة"، انتهاء الاحتفال بخطوبة بيسة "مى عز الدين" وكاظم "أمير المصرى"، وتغادر شويكا "بوسى" الحارة، وتترك ابنها  مع مرعى "حجاج عبد العظيم"، وبيسة "مى عز الدين"، ويأخذ كاظم بيسة من الكوافير، ويجدها لا ترتدى فستانا، وعندما يقدم لها خاتمين سوليتير تعترض بيسة، مبدية رغبتها فى الذهب، ويصطحبهما مرعى إلى محل الجواهرجى بالتاكسى. 
 
تصطحب بيسة كاظم إلى استديو التصوير لالتقاط صور الخطوبة، وارتدت فستانا أحمر، وبعد ذهاب بيسة إلى المدرسة تخبر كل المدرسين فى المدرسة بخطوبتها على كاظم، وسط ذهول الجميع، وتوزع عليهم الحلويات، كما تتم إزالة الحواجز التى تقسم المدرسة، وفى نهاية اليوم عاتبت بيسة كاظم لأنه لم يحضر لها حلاوة المولد احتفالا بالمولد النبوى.
 
أما "مأمون" – محمد أنور فيتحسر على ضياع بيسة منه بعد موافقتها على الخطوبة من شخص آخر، ويخفى مرعى عنه اسم الشخص الذى خطب بيسة، ويقرر مأمون ترك العمل فى المدرسة.
 
مسلسل البرنسيسة بيسة" يعرض الساعة 9 مساء على قناة الحياة، وهو تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر إخراج أكرم فريد وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة مى عز الدين، بوسى، أمير المصرى، ونجم مسرح مصر محمد أنور، سليمان عيد، وإيمان السيد، حجاج عبد العظيم، وحسام داغر، وسامى مغاورى، وضياء الميرغنى.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر