جيل التسعينات راجع بقوة.. على حميدة وحميد الشاعرى وعادل الخضرى الأبرز

حميد الشاعرى وعلى حميدة وحسام حسنى وعادل الخضرى حميد الشاعرى وعلى حميدة وحسام حسنى وعادل الخضرى
 
محمود جلال

شهدت الساحة الغنائية خلال الفترة الحالية، عودة عدد من مطربى التسعينات والثمانينات، لكنهم قرروا العودة بأشكال مختلفة، سواء فى إعادة توزيع أغنياتهم القديمة، أو المشاركة فى أعمال المطربين فى توزيع أغنيات جديدة لهم، وفى هذه السطور نرصد أبرز نجوم الغناء العائدين:.

على حميدة:

يعود المطرب الشعبى على حميدة صاحب أغنية «لولاكى» الشهيرة، مرة أخرى، لإطلاق إعادة توزيع أغنيته "بنت بلادى زينة" من كلمات عادل عمر، وألحان وتوزيع القديم حميد الشاعرى، أما توزيع الجديد مع الموزع مصطفى غانم.

على حميدة
على حميدة

 

حميد الشاعرى:

حميد الشاعرى هو واحد من أشهر المطربين والموزعين فى فترة الثمانينات والتسعينات، له الكثير من الأغنيات والتوزيعات، ولكن يشارك حالياً فى ألبوم مصطفى قمر الجديد، من خلال أكثر من أغنية، أبرزها أغنية "شاور كده" كلمات رمضان محمد، وألحان شادى حسن، توزيع حميد الشاعرى.

حميد الشاعرى ومصطفى قمر
حميد الشاعرى ومصطفى قمر

 

حسام حسنى:

ويعود المطرب حسام حسنى بعد فترات غياب طويلة من خلال توزيع أغنية فى ألبوم محمد محيى الجديد، وهى تعتبر أغنية اسم الألبوم  وهى "ماتسألوهاش"، كلمات سلطان صلاح، ومن ألحان محمد محيى.

حسام حسنى
حسام حسنى
 
حسام حسنى
حسام حسنى

 

عادل الخضرى:

كما أيضا عاد المطرب الشعبى عادل الخضرى مرة أخرى، لإطلاق إعادة توزيع أغنيته "فين كلامك" من كلمات مسعد الكومى، وألحان محمود السويفى، وتوزيع القديم حمادة أبواليزيد، أما توزيع الجديد مع ابنه الموزع الموسيقى عمرو الخضرى، ومن المقرر أن يتم طرحها على يوتيوب والقنوات الفضائية فى الأيام المقبلة.

عادل الخضرى
عادل الخضرى
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر