حكايتى 21.. إسلام جمال ينقل ملكية الأراضى والمصنع ويسيطر عليها بالقوة

حكايتى حكايتى
 
محمد زكريا

تطورات مثيرة شهدتها الحلقة الـ21 من مسلسل "حكايتى" للنجمة ياسمين صبرى، وخاصة فى الخان، حيث خرج "أدهم" - أحمد حاتم، من السجن، بعدما كلف والده "سليمان" - أحمد بدير، أحمد العاملين معه بالاعتراف عن نفسه بأنه من أطلق الرصاص على "سليم" - جمال عبد الناصر، على أن يعطى لعائلته مليون جنيه أخرى بعد خروج "أدهم".

وينجح "حسام" - إسلام جمال، فى السيطرة على كل أملاك العائلة من أراض ومحلات ومصنع، بعدما تم نقل ملكية كل ذلك عبر المحاسب والمستشار القانونى للمصنع، ويذهب حسام مصطحبا رجالا مسلحين، ويضع يده على كل ذلك، وعندما تحضر الشرطة تجد الأوراق سليمة.

ويعنف أدهم والده على ما وصلوا إليه من وفاة أخته "نور" – دنيا المصرى، ودخوله هو الشحن وضياع المصنع والأملاك، ويأتى "سعد" – إدوارد، وابنه "نادر" – أحمد جمال سعيد، للحديث مع حسام، ليعطى لهم نسبتهم من جديد ولكنه يرفض، ويشتكى سليم لأخويه سليمان وسعد من قلة حيلته مع ابنه حسام، حيث إنه أصبح غير قادر على السيطرة عليه.

مسلسل حكايتى يعرض على قنوات CBC، DMC، ONE، بطولة ياسمين صبرى، وفاء عامر، أحمد حاتم، أحمد صلاح حسنى، أحمد بدير، إدوارد، جمال عبد الناصر، ناهد رشدى، إسلام جمال، هنادى مهنى، أحمد جمال سعيد، تامر شلتوت، عمرو صحصاح، نهال عنبر، سارة التونسى، دنيا المصرى، ومصطفى درويش هبة عبد الحكيم وتأليف محمد عبد المعطى واخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سينرجى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر