في الحلقة ٢١ من "قمر هادي" .. "عصام أبو المكارم" يصارح شقيقة "هادي" أن "مروان " هو من سرق اللاب توب

قمر هادي قمر هادي
 
كتبت هند حسن
بدأت أحداث الحلقة ال ٢١ من قمر هادي ببدأ "عبد الجليل" في التحدث مع أبنة "هنا" لتصارحة بحقيقة مشاعرها تجاة "هادي"، كما قام "عصام" شقيق "هادي" بمصارحتة أن هو و مروان من قاموا بسرقة اللاب توب يوم عزاء أبنتة.
 
كما بدأت شخصية اللول "عماد صفوت" في الظهور ل "كمال أبو المكارم" عند طريق طلب المشاركة معه في العمل ولكن كمال رفض تلك المشاركة، وبدأ كمال في الإستقصاء عنة والسؤال عن شخصيتة من " عشري" الذي يعمل لدي كمال .
 
كما قام "إياد " بمصارحة والدة "رزان" أن ابنتها في مصحة علاج من الادمان لأنها كانت مدمنة نوع من أنواع المخدرات ، لتبدأ الام في زيارتها. 
 
وكانت المفاجأة في نهاية الحلقة بتلقي "هادي" تليفون من "سلمي" بأنها متواجدة ولا ترغب في علم أحد بوجودها .
 
 
وتدور أحداث المسلسل حول "هادي أبو المكارم"  الذي يجد نفسه فاقد للذاكرة بعد تعرضه لحادث ما، ومع مرور الوقت يتذكر بعض الأشياء، لكن الغريب أن شخصيته كانت تتغير عندما يظهر القمر في السماء، حتى أن أبنته تخاف من معاملته، كما يبدو أنه يشرب المخدرات والخمر بصورة كبيرة جدًا، فهل للقمر علاقة بشخصيته أم الخمر والمخدرات أم شيء آخر.
 
 
يذكر أن مسلسل "قمر هادي"، من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبدالعزيز،، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة: هاني سلامة وداليا مصطفى، ويسرا اللوزي، ومحسن محيي الدين، ونورهان ومريم حسن، وهادي الجيار وحمزة العيلي ومؤمن نور وهاجر عفيفي وآية سسينرجيماحة ومحمد علاء وعزوز عادل وهايدى رفعت، وكريم سرور وياسمين ورحاب عرفة، وآخرين.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر