مسلسل هوجان الحلقة 22.. محمد إمام يبدأ تنفيذ خطة للإيقاع بكمال اللباد

محمد إمام وكريم محمود عبد العزيز فى مسلسل هوجان محمد إمام وكريم محمود عبد العزيز فى مسلسل هوجان
 
على الكشوطى
شهدت الحلقة الـ22 من مسلسل "هوجان" قيام محمد إمام "هوجان" بالتخطيط للإيقاع بـ رياض الخولى "كمال اللباد"، وذلك بعد أن اكتشف أنه وراء مقتل والده فى صعيد مصر للحصول على الآثار التى كانت مدفونة تحت منزله.
 
كما شهدت الحلقة قيام أسماء أبو اليزيد "نوجة" بافتعال المشاكل بين كريم محمود عبد العزيز "لطفى الحراق" وزوجته الجديدة التى تزوجها عليها كنوع من الكيد، بعدما علم أن ابنه هو ابن هوجان، وأنه تزوج من نوجة وهى حامل فيه بعد طلاقها من محمد إمام.
 
وقام لطفى الحراق بحبس كريم شقيق نوجة فى غرفة مغلقة، وذلك بسبب شكه فى أنه علم حقيقة الطفل، وأنه نجل هوجان وليس نجل لطفى الحراق، وذلك خوفا من فضح سره، خاصة أن الطفل كريم وهوجان على علاقة جيدة ببعضهما البعض.
 
 تعرض شبكة قنوات الحياة حلقات مسلسل "هوجان" للنجم محمد إمام فى تمام الساعة 10 ونصف مساء، والإعادة 7 صباحا، والإعادة الثانية 3 عصرا.
 
ويشارك محمد إمام فى بطولة المسلسل كل من الفنان كريم محمود عبدالعزيز، وصلاح عبد الله، ورياض الخولى، عايدة رياض و"أوس أوس"، وميرنا نور الدين، وعارفة عبدالرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة "سينرجى".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر