مسلسل بدل الحدوتة 3 الحلقة 22.. دنيا سمير غانم تعيش فى مزرعة بطاطس

دنيا سمير غانم فى بدل الحدوته 3 دنيا سمير غانم فى بدل الحدوته 3
 
حسن القناوى
الحلقة 22 من مسلسل بدل الحدوتة 3 تشهد ظهور دنيا سمير غانم بالشخصية الثالثة "لولى"، وقد بدأت بالفنان سمير غانم وهو يقوم بدور الجد، ويحكى لـ"لولى" وهى صغيرة عن رجل عرف أن العالم سوف ينتهى، فهرب مع أسرته إلى مزرعة بعيدة اسمها مزرعة البطاطس.

وتستعرض الحلقة الطفلة لولى، وقد أصبحت شابة بعد مرور 20 سنة، وقد فقدت والديها فى حادث سيارة، وأخفى عنها الخدم هذه المعلومة. 

وعاشت لولى فى مزرعة بطاطس بعيدا عن العالم ،وبعد مرور سنوات تقرر لولى الخروج من المزرعة للبحث عن أرنبها المفقود وتقابل جمال السويسرى "هشام ماجد" وهو شاب تورط فى عملية تهريب شنطة مخدرات وهرب بها بجوار مزرعة البطاطس، إلا أن المربية الخاصة بـ لولى (سلوى محمد على) تقوم بمنعها قبل هروبها، خوفا عليها، مما ستواجهه فى العالم الخارجى، وتعتدى بالضرب على جمال السويسرى.

يذكر أن مسلسل "بدل الحدوتة 3"، يقدم 3 حكايات منفصلة كل منها يحمل قصة تعرض خلال 10 حلقات مقسمة على مدار شهر رمضان، ويشارك دنيا فى المسلسل كل من سمير غانم وحمدى الميرغنى ومحمد ثروت وشيماء سيف وعمرو وهبة، المسلسل من إخراج خالد الحلفاوى، وإنتاج سينرجى وهشام جمال، ويُعرض المسلسل بشكل حصرى على قنوات الـCBC.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر