ملخص الحلقات 22 فى رمضان.. حلا شيحة تعترف لأول مرة بحبها لـ محمد رمضان

دراما رمضان دراما رمضان
 
على الكشوطى

تتصاعد أحداث الحلقة 22 من مسلسلات دراما رمضان، وهو ما يجعلها أكثر تشويقا وجذبا للجمهور خاصة مع قرب انتهاء الأحداث بنهاية شهر رمضان، حيث ما زالت الشرطة ورئيس المباحث ضمن أحداث مسلسل أبو جبل يلاحقان حسن أبو جبل "مصطفى شعبان" فى كل مكان يذهب إليه بعد اتهامه بحرق وسرقة منزله وقتل أطفاله أيضًا ولكن استطاع مصطفى شعبان الهروب من المراقبة التى وضعها رئيس مباحث القسم على المنطقة التى يجلس فيها، وذهب إلى مكان آخر، ورافقه "عطية" الذى يساعده ويلازمه فى كل مكان.

لمس أكتاف

بدأت أحداث الحلقة 22 من مسلسل "لمس أكتاف" للنجم ياسر ‏جلال، بوساطة أدهم بين سامر "أحمد كشك" وحمزة "فتحى عبد ‏الوهاب" وطلب سامر من أدهم "ياسر جلال" أن يبلغ حمزة بعدم ‏تعرضه لعائلته بأذى مقابل 10 ملايين دولار.

ويظهر فى أحداث الحلقة "عصام" عمرو صحصاح الذى يعمل ‏موظفا فى جيم أدهم "ياسر جلال" يحاول لعب دور الناصح لأدهم ‏لكن الأخير يفهم أن هناك من يجنده داخل الجيم لنقل أخباره.‏

يخطط شحاتة "مجدى فكرى" للانتقام من حمزة "فتحى عبد الوهاب" ‏بعد خروجه من السجن، ويدخل أدهم فى المشهد ليخبر حمزة ‏بمطالب سامر، وبالفعل يطلب حمزة من أدهم أن يبلغ سامر ‏بموافقته على منحه 10 ملايين دولار.‏

يتتبع حمزة "فتحى عبد الوهاب" ورجاله أدهم "ياسر جلال" لمكان ‏لقاء سامر، وهناك يكشف حمزة لسامر أنه علم أنه مدان فى ‏قضايا قروض كبيرة من البنوك ويستغل أكذوبة موته ليهرب من ‏سدادها، يحاول سامر استعطاف حمزة إلا أن الأخير يطلق النار ‏عليه.‏

 

طلقة حظ

بدأت أحداث الحلقة 22 من مسلسل "طلقة حظ"، بعودة عبد الصبور "مصطفى خاطر" إلى الفيلا بعد اختطافه، وتحاول نيرمين "إيمى سالم" معرفة أين كان زوجها عبد الصبور.

وخلال الأحداث تكتشف سلوى "آيتن عامر" زوجة عبد الصبور أن الفتاة التى حذرتها من زوجها وأخبرتها بزواجه من نيرمين، هى السكرتيرة الخاصة لنيرمين واتفقا لخداعها كى يطلقها عبد الصبور لتنتهى أحداث الحلقة عند اكتشاف سلوى تلك المكيدة التى وقعت فيها.

 

بدل الحدوتة 3

الحلقة 22 من مسلسل بدل الحدوتة 3 تشهد ظهور دنيا سمير غانم بالشخصية الثالثة "لولى"، وقد بدأت بالفنان سمير غانم وهو يقوم بدور الجد، ويحكى لـ"لولى" وهى صغيرة عن رجل عرف أن العالم سوف ينتهى، فهرب مع أسرته إلى مزرعة بعيدة اسمها مزرعة البطاطس.

وتستعرض الحلقة الطفلة لولى، وقد أصبحت شابة بعد مرور 20 سنة، وقد فقدت والديها فى حادث سيارة، وأخفى عنها الخدم هذه المعلومة.

وعاشت لولى فى مزرعة بطاطس بعيدا عن العالم ،وبعد مرور سنوات تقرر لولى الخروج من المزرعة للبحث عن أرنبها المفقود وتقابل جمال السويسرى "هشام ماجد" وهو شاب تورط فى عملية تهريب شنطة مخدرات وهرب بها بجوار مزرعة البطاطس، إلا أن المربية الخاصة بـ لولى (سلوى محمد على) تقوم بمنعها قبل هروبها، خوفا عليها، مما ستواجهه فى العالم الخارجى، وتعتدى بالضرب على جمال السويسرى.

 

علامة استفهام

بدأت أحداث الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل "علامة استفهام"، بجلوس "سامح" هيثم أحمد زكى، مع "نوح الشواف" محمد رجب، ليشكره على الوقوف بجانبه لإثبات براءته من قتل شقيقه، ليرد عليه "نوح" بأنه لن يترك حق شقيقه "جاسر" الذى قتل خلال أحداث المسلسل.

وخرج "سامح" أمام المنزل لتغيير جو، وتذكر كل الأحداث والألغاز التى عاشها طوال الحلقات السابقة، فى محاولة لفك هذه الألغاز ومعرفة الحقيقة المخفية، واختتمت الحلقة بظهور "المتسول" عن طريق الصدفة الذى كان يترقب تحركاته وركض خلفه حتى أمسكه فى محاولة معرفة الحقيقة، فهل سيكون بالفعل هو طرف الخيط، هذا ما ستكشفه الحلقة المقبلة.

 

زلزال

شهدت أحداث الحلقة الـ22 من مسلسل "زالزال" للنجم محمد رمضان، الذى يذاع يوميًا طوال أيام شهر رمضان على قنوات Dmc، محاولة محمود حجازى "عبد الحليم" نصيحة "زلزال" محمد رمضان بأن يركز فى مستقبله بدلاً من أى شىء، وحاول استفزازه، ورد عليه "زلزال" بنفس الطريقه وقال له إن "أمل"، هنادى مهنى زوجته أتت من وراءه وأنه سيناديها فورًا.

وعاد "زلزال"، محمد رمضان إلى سوق الجملة مرة أخرى، ودخل فى مزاد لبيع الفاكهة مع تجار السوق، وطلب الدكتور "عبد الحليم" محمود حجازى من "ربيع" حسام داغر أن ينقل جميع المعلومات عن منزل خاله "خليل"، وقال له الأخير أن زوجته "أمل" هنادى مهنى حامل، كما نقلت "صافيا"، حلا شيحة عربة الفول مع والدتها إلى السوق لتكون بجوار "زلزال"، وفوجئ الأخير بوجودهم وعاتب "زلزال" الخالة "وديدة" بمجيئهم للمكان الذى يعمل فيه وطلبت منه "وديدة"، أن يصد "صافيا"، ويكرهها فيه لكنها تعترف بحبها لمحمد رمضان.

 

بركة

شهدت أحداث الحلقة 22 من مسلسل "بركة" الذى يخوض به النجم عمرو سعد السباق الرمضانى الحالى والذى يعرض على قناة cbc عددًا من الأحداث أهمها توصل بركة إلى الإعلامى الفاسد علاء عابدين وتم عرض الفيديوهات التى يملكها وأرسل له رقمه للتواصل معه الأمر الذى اضطر فيه إلى إبلاغ العصابة بما حدث وأبلغوه بتنفيذ ما يأمرونه به.

وطلب بركة من اللواء جلال معرفة مكان رجل الأعمال فوزى الغامرى وبالفعل وصل إليه بركة وحدثه بأنه يمتلك فيديوهات تدينه.

 

البرنسيسة بيسة

شهدت الحلقة الـ22 من مسلسل "البرنسيسة بيسة" للنجمة مى عز الدين والذى يتم عرضه على قناة الحياة، محاولة "كاظم" – أمير المصرى – مصالحة بيسة بعد رؤيتها له يجلس مع فتاة أخرى وتقرر فسخ الخطوبة منه، وعندما يذهب لها فى الحارة يرفض "مرعى" – حجاج عبد العظيم، صعوده إلى المنزل ويأمره بالجلوس على القهوة ويبلغه بأن بيسة قررت عدم العودة له بعدما اكتشفت خيانته لها.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر