غفران محمد: كنت خايفة ملفتش الأنظار فى مسلسل «أبو جبل»

غفران محمد غفران محمد
 
خالد صواف
أكدت الفنانة الشابة غفران محمد، أنها لم تتوقع كل ردود الأفعال الإيجابية على دورها فى مسلسل "أبو جبل" الذى يقوم ببطولته النجم مصطفى شعبان.
 
وأضافت غفران، فى تصريحات لها لـ"عين": "كنت خايفة أنى ملفتش الأنظار؛ لأن المنافسة بتكون صعبة جدا فى رمضان، ولكن بعد ردود الأفعال المميزة التى تلقيتها خفت وفرحت فى نفس الوقت".
 
وعن كواليس العمل أشارت إلى أن المسلسل سادت فيه حالة من البهجة والسعادة طوال فترة التصوير حتى قبل المشاهد التى بها حزن كانت تسود حاله من الفكاهة قبل المشهد.
 
وأوضحت أن شخصية مها فى "أبو جبل" تختلف تماما عن شهد فى "الأب الروحى"، ورشا فى "قيد عائلى"؛ لأننى قررت أن أبعد عن التكرار فى دور البنت الكيوت الطيبة، وقدمت شخصية البنت القوية فى "أبو جبل".
 
واختتمت قائلة: "أشارك لأول مرة فى دراما رمضان، بعد أن قدمت من قبل مسلسلى الأب الروحى 2 وقيد عائلى، وتمت إذاعتهما خارج رمضان، ولكن المنافسة فى رمضان يكون التركيز من الجمهور أقوى، وبتكون المنافسة قوية، سواء بين نجوم الصف الأول أو الشباب".
 
مسلسل "أبو جبل" تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، ومن بطولة مصطفى شعبان، دياب، نجلاء بدر، غفران محمد، مريم حسن، عائشة بن أحمد، رشا بن معاوية، محمود البزاوى، محمد على رزق، عايدة رياض، أحمد خالد صالح وسناء شافع.
 
 
غفران محمد (1)
 

 

غفران محمد (2)
 

 

غفران محمد (3)
 

 

غفران محمد (4)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر