صور.. الطعام النباتى وراء فورمة كريس هيمسوورث

كريس هيمسوورث كريس هيمسوورث
 
على الكشوطى
كشف المدرب  لوك زوكشى، خلال لقائه مع برنامج Today Extra، أن النجم كريس هيمسوورث اعتمد معه على طعام نباتى بنسبة 95% ليستطيع الوصول إلى النتيجة التى ظهر بها فى فيلم Avenger.
 
وأضاف لوك زوكشى، أنه مسموح لكريس بتناول اللحوم مرة واحدة كل 3 أيام فقط.
 
على جانب آخر يقترب فيلم الأكشن والكوميديا Men in Black: International من دور العرض فى أنحاء العالم يوم 16 يونيو المقبل، بطولة النجم العالمى كريس هيمسوورث وإيما واتسون.
 
وبحسب برنامج التتبع المبكر، فقد أظهرت التقارير أن فيلم الأكشن المرتقب صدوره منتصف الشهر الجارى، سينجح فى تحقيق 40 مليون دولار إيرادات فى افتتاحيه الأسبوع الأول من عرضه داخل أمريكا الشمالية.
 
ووفقاً للتقرير الذى نقلته صحيفة variety فإن الفيلم الجديد سيحقق ما يقارب الـ 18 مليون دولار فى الافتتاحية داخل الصين، وما يقارب الـ 14 مليون دولار فى أوروبا، بإجمالى 62 مليون دولار فى جميع انحاء العالم.
 
الفيلم من بطولة كريس هيمسوورث، تيسا تومبسون، ليام نيسون، ريبيكا فيرجسون، إيما طومسون، رافع سبال، دافينا سيتارام، ناصر جاما، والفيلم من إخراج إف جاري جراي، ومن تأليف لويل كانينجهام، مات هولواى، الفن ماركوم، ويدور أحداثه حول حماية الأرض من المخلوقات الغريبة التى تحاول السيطرة على الكون، وفى هذه المغامرة الجديدة يواجه هؤلاء الرجال أكبر تهديدا لها حتى الآن.
 
 
كريس هيمسوورث (1)
 

 

كريس هيمسوورث (2)
 

 

كريس هيمسوورث (3)
 

 

كريس هيمسوورث (4)
 

 

كريس هيمسوورث (5)
 

 

كريس هيمسوورث (6)
 

 

كريس هيمسوورث (7)
 

 

كريس هيمسوورث (8)
 

 

كريس هيمسوورث (9)
 

 

كريس هيمسوورث (10)
 

 

كريس هيمسوورث (11)
 

 

كريس هيمسوورث (12)
 

 

كريس هيمسوورث (13)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر