علامة استفهام الحلقة 23.. ميرهان حسين تتسبب فى فتنة بين محمد رجب وشقيقه

محمد رجب فى مسلسل علامة استفهام محمد رجب فى مسلسل علامة استفهام
 
بهاء نبيل
بدأت أحداث الحلقة الثالثة والعشرين من مسلسل "علامة استفهام"، بترك "قنديل"- إسلام حافظ، المنزل خاصة بعد زواج الفتاة التى كان يحبها "مروة الشواف"- جيهان خليل، من ابن عمها "جاسر" محمد ناصر؛ بسبب حزنه على حلمه الذى هُدِم أمام عينيه.
 
وحاولت والدته "عيشة"- حنان سليمان، بأن تستسمح "فؤاد الشواف"- محمود البزاوى، فى محاولة العثور على قنديل وإرجاعه، ولكنه رفض التدخل تماما، لما يحمله من كره تجاهه، وذهب "جاسر" لشقيقه "نوح" محمد رجب، الذى كان يجلس مع "رحاب" ميرهان حسين؛ لإخباره بأمر "قنديل".
 
وطلب "جاسر" من "نوح" أن يتحدثا دون وجود أحد، ليرد عليه بأن "رحاب" ليست غريبة، لتحدث مشادة بين "جاسر" و"رحاب" ليسألها "نوح" عن مشكلة بينهما لترد، بأنها لا تريد الحديث فى شىء، مؤكدة أنه "غيران من علاقتى بيك ودائما يعاكسنى بكلام فى منتهى قلة الأدب"، فى محاولة منها لإحداث وقيعة بين الشقيقين.
 
مسلسل "علامة استفهام" يعرض على قنوات الحياة، cbc ،ON E ،Dmc، من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجى، وهو من بطولة محمد رجب، ميرهان حسين، هيثم أحمد زكى، جيهان خليل، إدوارد، محمود البزاوى، عبد الرحمن أبو زهرة، وآخرين.
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر