غادة عادل تنشر البوستر الدعائى لفيلم «كازابلانكا» على إنستجرام

كازابلانكا كازابلانكا
 
خالد صواف
نشرت النجمة غادة عادل على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" البوستر الدعائى لفيلم كازابلانكا الذى سيتم طرحه فى عيد الفطر المبارك.
 
وتجسد غادة شخصية الفتاة المغربية «فيفا» التى تنضم إلى فريق مصرى لتنفيذ إحدى العمليات الخاصة بالمغرب، وهو دور جديد عليها بالمرة.
 
وتدور أحداث الفيلم الذى صوّرت أحداثه بين مصر والمغرب وفرنسا حول ثلاثة أشخاص تربطهم صداقة قوية، ويشكلون عصابة للسطو على إحدى السفن. 
 
وينال الثلاثة شهرة فى هذا المجال، ليصبحوا معروفين بــ«هجامين البحر»، وتكلفهم إحدى الجهات بعملية كبيرة لمصلحة رجال من المافيا الأوروبيين للسطو على شاحنة ألماس قادمة على متن سفينة تسمى «كازابلانكا»، لكن خيانة غير متوقعة من أحد الأصدقاء الذى قرر تنفيذ العملية لحسابه والهرب إلى المغرب، تؤدى إلى تغيير كل الحسابات.
 
 
d7ea3de5-0c1f-4fe4-af5e-1115c10b61b0
 
 
الفيلم تأليف هشام هلال، إنتاج وليد منصور، يوسف طاهر، مشاهد الأكشن تحت إشراف "كالا"، إخراج بيتر ميمى، بطولة النجم أمير كرارة، والنجمة غادة عادل، والنجم باسل خياط، والنجم عمرو عبدالجليل، والنجمة دلال عبد العزيز، والنجم المغربى محمد مفتاح، والنجم الأردنى إياد نصار، والنجم محمود البزاوى، والفنان الشاب أحمد داش.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر