نهى عابدين: «حلاوة الدنيا» عمل إنسانى هادف ويوجه رسالة مهمة

أشادت الفنانة نهى عابدين بتجربتها فى مسلسل "حلاوة الدنيا" مع النجمة التونسية هند صبرى والفنان ظافر العابدين والمعروض حالياً على شاشة cbc.
نهى عابدين

سيد رجب: أنتهى من تصوير «واحة الغروب» 29 رمضان

قال سيد رجب، إنه مستمر فى تصوير مسلسل "واحة الغروب" حتى آخر أيام شهر رمضان، مشيرًا إلى أنه يصور حوالي 16 ساعة يوميًا من أجل الانتهاء من التصوير.
سيد رجب

دينا الشربينى:خُفت من تقديم الكوميديا أمام أحمد مكى فى «خلصانة بشياكة»

قالت دينا الشربينى إنها كانت متخوفة من الوقوف أمام الفنان أحمد مكى فى مسلسل «خلصانة بشياكة»، موضحة أنها كانت تتوقع عدم أداء الدور بالشكل الكوميدى المطلوب
دينا الشربيني

هالة صدقى:اقتبست شكل شخصيتى بـ«عفاريت عدلى علام» من فنانة لبنانية

قالت هالة صدقى إنها لم تكن تتوقع نجاح الشخصية التى تقدمها ضمن أحداث مسلسل «عفاريت عدلى علام» بهذا الشكل، خاصة وأنها كانت متخوفه قبل عرض العمل.
هالة صدقي

إلهام شاهين: «30 يوم» لم يأخذ حقه فى رمضان.. ويسرا موهوبة

هنأت الفنانة إلهام شاهين، الشعب المصري على حلول عيد الفطر المبارك، متمنية السعادة للجميع، مضيفة أن غيابها عن الدراما هذا العام جعلها تشاهد العديد من المسلسلات.
إلهام شاهين

صور.. ملابس يوسف الشريف فى «كفر دلهاب» تتحول إلى موضة

كثيرا ما ينتهى شهر رمضان ويتخذ الجمهور من ملابس الفانين موضة لهم، وهذا العام ارتدى يوسف الشريف في مسلسل «كفر دلهاب» ملابس ترجع إلى العصور القديمة
مسلسل كفر دلهاب

عمر مصطفى: الجمهور بينسى اللى حصل فى «لمعى القط» من كتر الإعلانات

قال عمر مصطفى متولي، إنه قدم شخصية الضابط فى مسلس «لمعى القط» بشكل كوميديى خفيف الظل، مشيراً إلى أن ردود الأفعال حول الدور جاءت إيجابية للغاية
عمر مصطفي متولي

ثراء جبيل لـ«عين»: الجمهور أحب شخصيتى فى «كفر دلهاب» لأنها إيجابية

أعربت الفنانة ثراء جبيل عن سعادتها بردود الفعل التى تلقتها عن دورها فى مسلسل «كفر دلهاب» مع النجم يوسف الشريف والذى يعرض حصريا على قنوات ONE.
ثراء جبيل

عمرو سمير عاطف: مريم الخشت أفضل وجه جديد فى دراما رمضان

راى السيناريست عمرو سمير عاطف، أن مريم الخشت، أفضل وجه جديد خلال هذا الموسم الرمضانى، والتى لفتت أنظار الجمهور من خلال دورها فى مسلسل «لاتطفىء الشمس».
عمرو سمير عاطف

عزت العلايلى لـ«عين»: لا خلافات مع منتج مسلسل «قصر العشاق»

نفى الفنان عزت العلايلى ماتردد عن انسحابه من تصوير مسلسل «قصر العشاق»، بالإضافة إلى عدد من أبطال العمل؛ بسبب خلافات مالية مع المنتج ممدوح شاهين.
عزت العلايلى