"فرح" شاهين يخطف الترند من "حلال" مروان بابلو.. اعرف التفاصيل

يبدو أن الصدفة تلعب دورا مهما فى تنافس نجوم الراب مع بعضهما البعض، فبدون مجهود خطف مطرب الراب شاهين الترند من مروان بابلو والذى تصدره، بسبب أغنيته "حلال"، حيث جاءت صور حفل زفاف شاهين لتخطف الترند وتتصدر المشهد.
شاهين

جمهور رامى جمال يطالب باتخاذ إجراء قانونى ضد المتنمرين على مرضه

طالب عدد من جمهور ومحبى الفنان رامى جمال، أن يتحرك ويتخذ إجراء قانونى ضد أى متنمر ينتقده ويكتب تعليقات مسيئه له وعلى مرض البهاق الذى يعانى منه بعد أن كتب متابع له، قائلا:"يا أخي أنا مش فاهم يعني ربنا جابلك مرض وعانيت منه كتير أوي وبعد ما ربنا شفاك راجع بردو تغني وانت عارف إن الغنا حرام . انت مستني يحصلك ايه تاني "
رامى جمال

حسين الجسمى يطرح "فركتوزى" ويستعد لإحياء حفل غنائى فى عمان غدا

طرح النجم حسين الجسمى، أحدث أغانيه" فركتوزى" عبر قناته الرسمية على اليوتيوب، والأغنية من رؤيته وألحانه وأشعار مانع سعيد العتيبة.
حسين الجسمى

فرح شاهين يخطف الترند من "حلال" مروان بابلو.. اعرف التفاصيل

يبدو أن الصدفة تلعب دور مهم في تنافس نجوم الراب مع بعضهما البعض فبدون مجهود خطف مطرب الراب شاهين الترند من مروان بابلو والذي تصدره، بسبب أغنيته "حلال"، حيث جاءت صور حفل زفاف شاهين لتخطف الترند وتتصدر المشهد.
شاهين

التونسية لبنى الكافي تستعد لعلاقة "توكسيك" بالمصري بعد عم عوض بالشعبى

تستعد الفنانة والمطربة التونسية لبنى الكافي لطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية على طريقة الفيديو كليب بعنوان "Toxic "التي تنتمي لنوعية أغاني الـ pop، وهى من كلمات لبنى الكافي
لبنى الكافى

معجبة تقتحم المسرح وتحضن كاظم الساهر في نهاية حفله بالأوبرا

اقتحمت سيدة من معجبات النجم كاظم الساهر مسرح حفله بدار الأوبرا وذلك لتلتقط صورة معه، ورفض كاظم تدخل الأمن ولبى لها رغبتها وذلك قبل ختام حفله،
كاظم الساهر ومعجبة

بالتعاون مع المحلن عمرو الشاذلي .. باسم الشرفي يطرح أغنية "حالي"

طرح المطرب باسم الشرفى أغنية جديدة تحمل إسم "حالى" في تجربة غنائية جديدة باللهجة المصرية للمرة الأولى اهداءا منه للجمهور المصري، والأغنية من كلمات اليمني محمد القاسمي

بتول عرفة تطرح "من كتر ما شوفت" لـ أحمد شيبة وظهور محمود عبد المغنى

طرحت المخرجة بتول عرفة برومو أغنية "من كتر ما شوفت"، لنجم الأغنية الشعبية أحمد شيبة، وظهر فى البرومو عدد من مشاهد الكليب
أحمد شيبه

الشاعر أحمد المالكي يكشف كواليس أغنية "خدنا مناعة" من ألبوم "عشأنجي" لـ تامر حسني

كشف الشاعر الغنائي أحمد المالكى عن كواليس أغنية "خدنا مناعة" الذى طرحها النجم تامر حسني مؤخرا من البومه "عشأنجي" الذى حقق نجاح كبير قائلا في تصريحات لـ"عين" الاغنية مبهجة وكلها تفاؤل مشيرا أن كلمة خدنا مناعة لايقة على فترة مابعد كورونا .
الشاعر أحمد المالكى

سمر تطرح أغنية "فركش" ثانى أغانيها فى صيف 2022

طرحت المطربة سمر أغنية جديدة بعنوان "فركش" على قناتها بموقع يوتيوب، وذلك ذلك بعد شهر من طرحها أغنية " على كيفي كدة" والتي حققت نجاحا جيداً وتجاوزت المليون مشاهدة.
سمر