152 مليون دولار لفيلم الرعب The Black Phone حول العالم

وصلت إيرادات فيلم الرعب الأمريكى The Black Phone منذ طرحه فى 24 يونيو الماضى، إلى 152 مليونا و829 ألف دولار بدورالعرض حول العالم.
The Black Phone

توم كروز يواصل تحقيق الإيرادات بـ فيلمه Top Gun Maverick.. اعرف حقق كام

حقق فيلم الأكشن الجديد Top Gun: Maverick إيرادات وصلت إلى مليار و377 مليونًا و924 ألف دولار بدورالعرض المختلفة حول العالم، والعمل من إنتاج شركةParamount Pictures، وذلك منذ طرح العمل يوم 27 مايو الماضى بدور العرض المختلفة حول العالم.
Top Gun: Maverick

مفاجأة لعشاق أفلام الرعب.. طرح الجزء الجديد من فيلم Saw أكتوبر 2023

فى مفاجأه لعشاق أفلام الرعب، حددت شركتى Lionsgate و Twisted Pictures، موعدًا للعودة إلى عالم أفلام Saw المرعب، والفيلم حتى الآن بدون عنوان، لكنه سيطرح فى دور العرض فى 27 أكتوبر 2023، والعمل الجديد من إخراج المخرج المخضرم كيفن جروتيرد، حسبما نشر موقع hollywoodreporter.
فيلم Saw

جائزة الأوسكار تعتذر لـ "ساشين ليتلفيزر" بعد 50 عامًا من الإساءة لشخصها

بعد 50 عاما من وقوف ساشين ليتلفيزر، على منصة جوائز الأوسكار لتسلم الجائزة نيابة عن مارلون براندو، لكى تتاح لها الفرصة للتحدث عن إساءة تصوير الأمريكيين الأصليين فى أفلام هوليوود، اعتذرت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة - "جائزة الأوسكار"- لها عن الإساءة التى تعرضت لها فى ذلك اليوم، ففى عام 1973، تم إطلاق صيحات الاستهجان ضدها على خشبة المسرح فى حفل توزيع جوائز الأوسكار.
ساشين ليتلفيزر

اعرف إيرادات فيلم الرعب Where the Crawdads Sing وصلت كام

حقق فيلم الدراما والإثارة Where the Crawdads Sing إيرادات وصلت إلى 82 مليونًا و49 ألف دولار حول، منذ طرح العمل الجديد منذ يوم 15 يوليو الماضى، ومن المقرر أن يصل الفيلم الجديد إلى عدد كبير من دور العرض خلال الفترة المقبلة، العمل من إنتاج شركة سونى.
Where the Crawdads Sing

فيلم السيرة الذاتية Elvis يحصد 10 ملايين دولار إيرادات هذا الأسبوع

زادت إيرادات فيلم السيرة الذاتية Elvis بـ 10 ملايين دولار خلال الأسبوع الماضى، حيث وصلت مجمل الإيرادات إلى 261 مليونًا و491 ألف دولار بدور العرض حول العالم منذ طرحه يوم 24 يونيو الماضى، وانقسمت الإيرادات بين 141 مليونًا و291 ألف دولار بدور العرض الأمريكية، و120 مليونًا و200 ألف دولار بدور العرض حول العالم.
Elvis

فيلم ذا روك الجديد DC League of Super-Pets يحقق 109 ملايين دولار عالميًا

حقق فيلم الأنيميشن الجديد DC League of Super-Pets إيرادات وصل إلى 109 ملايين و747 ألف دولار منذ طرحه عالميًا يوم 29 يوليو الماضى، العمل الذى وصلت مدته إلى ساعة و46، ومن إنتاج شركة Warner Bros.
DC League of Super-Pets

جونى ديب يعود للإخراج بعد 25 سنة غياب مع آل باتشينو

يعود النجم جونى ديب مرة أخرى لإخراج الأفلام الطويلة وذلك بعد 25 سنة غياب عن إخراج الأفلام الطويلة منذ فيلم The Brave والذي قدمه عام 1997 حسبما كشف موقع farout، ومن المقرر أن يشارك آل باتشينو وباري نافيدي في إنتاج المشروع الجديد.
جونى ديب

تفاصيل تمويل مؤسسة ليوناردو دى كابريو لقضايا ضد شركات خدعت الجمهور بشأن تغير المناخ

قدمت مؤسسة الممثل ليوناردو دى كابريو غير الربحية، منحًا من خلال مجموعة مالية لتمويل دعاوى قضائية ضد شركات النفط بسبب الخداع المزعوم لتغير المناخ، وفقًا لسلسلة من الرسائل الإلكترونية، وتقول المراسلات فى عام 2017، أن مؤسسة ليوناردو دى كابريو (LDF) كانت داعمًا رئيسيًا لشركة المحاماة شير إدلينج، التى رفعت دعوى قضائية على شركات النفط نيابة عن كل من حكومات الولايات والحكومات المحلية.
ليوناردو دى كابريو

إدانة زوج بريتنى سبيرز السابق باتهامات المطاردة والتعدى على الممتلكات والتخريب

أدين الزوج السابق للنجمة العالمية بريتنى سبيرز، بتهمة التعدى على ممتلكات الغير بعد أن حاول اقتحام حفل زفاف طليقته، فى يناير الماضي، وحسب تقرير bbc ، أدين جيسون ألكساندر، الذى كان متزوجا من سبيرز لمدة تقل عن 3 أيام فى عام 2004، بتهمة التعدى والاعتداء الجسدى، بعد شهادة أحد حراس الأمن فى محكمة كاليفورنيا، الذى أكد أن طليقها دخل منزل المغنية وحاول دخول غرفة نومها.
بريتنى وزوجها السابق