قناة "براعم"..فى الذكرى الرابعة

2013/01/20 - 20:15
نسخة للطباعة

احتفلت قناة براعم، الموجهة للأطفال بالذكرى الرابعة لانطلاقها في حفل خاص أقيم بمركز قطر الوطني للمؤتمرات تخلله عرض تلفزيوني مسرحي متميز.
وتعليقاً على الحدث، قالت هيا بنت خليفة النصر، المدير العام التنفيذي بالوكالة  فى قناة الجزيرة للأطفال: "يهمنا المحافظة على ثقة مشاهدينا بالقناة واحترامهم وتقديرهم لها. فمن جهة، يشكل هذان العاملان حجر الأساس في رؤيتنا الاستراتيجية، ومن جهة أخرى نعتبرهما الحافز الذي يدفعنا للاستمرار في إنتاج برامج هادفة ومتميزة تجذب مشاهدينا وتنال إعجابهم."
من ناحيته، تحدث سعد الهديفي، مدير القنوات بالوكالة في قناة الجزيرة للأطفال عن الشبكة البرامجية الجديدة لقناة "براعم وقال : تشمل الشبكة البرامجية الجديدة لشهر يناير 2013 برامج جديدة مثل "ماني الحرفاني" "Handy Manny" و"صغار أينشتاين"  "Little Einsteins" و"سيرك جوجو" "Jojo’s Circus" بالإضافة إلى العديد من البرامج الأخرى.
وقد تخلل العرض الذى أقيم للاحتفال بهذه المناسبة ،  عرض مسرحي تلفزيوني بعنوان " ب ب ب براعم" وعدد من المفاجآت والأنشطة. وشارك في العرض عدد من مذيعي القناة المفضلين لدى الأطفال، بالإضافة إلى الدمى والشخصيات المحببة لقلوبهم. وقد أظهر الأطفال تفاعلاً كبيراً مع الحدث الذي أتيحت لهم في خلاله فرصة التقاط الصور مع شخصيات قناة براعم المفضلة لديهم. 

أضف إلي

أضف تعليق