ملخص الحلقات 24.. خطف والدة وشقيقة يسرا اللوزى فى «كلبش 3»

مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان
 
كتب على الكشوطى

شهدت الحلقات الـ24 من مسلسلات رمضان العديد من الأحداث المهمة والتطورات على صعيد الأحداث بمختلف الأعمال الدرامية، فى مسلسل

زلزال الذى يتم عرضه على شاشة DMC، شهد العمل العديد من التطورات أولها تخيير المعلم منصور "زلزال" - محمد رمضان - بين استكمال العمل معه وتركه "صافيا" - حلا شيحة - ليتزوجها هو ويرفض زلزال ويتم طرده من العمل معه.

فيما يقابل زلزال شخصا يدعى توفيق فى السوق ويخبره أنه كان يعمل مع والده فى الغربة وكان زميل سكن ويعطيه 60 ألف جنيه مستحقات والده ومكافأة نهاية الخدمة.

وفى الجانب الآخر بمنزل "خليل كتخة" – ماجد المصرى – تترك ابنته "ريهام" – لمياء كرم- منزل زوجها "قاسم" – محمد سليمان وتذهب الى منزل والدها الذى يعاتبها على ذلك ويقرر اعادتها الى زوجها الذى كان قد قرر الزواج من ابنة "عبد البصير الذى يعمل عند خليل حتى يستطيع الاإجاب بعدما تأكد أن ريهام غير قادرة على ذلك، بينما عبد الحليم يعرض على خليل العمل فى تجارة الفاكهة بالملايين ويطلب منه مهلة فى التفكير.

 

كلبش 3

أحداث متتالية شهدتها الحلقة الرابعة والعشرين من مسلسل "كلبش 3" بطولة النجم أمير كرارة، الذى يعرض حاليا على شاشة قناة ON E.

وأبلغ رجال أكرم صفوان أن عملية التفجير فى سيناء فشلت، وهو ما جعله يشعر بغضب شديد، خاصة بعدما علم أن سليم الأنصارى وراء فشل العملية الإرهابية، حيث لمح أكرم صفوان إلى زوجته أميرة العايدى أنه يشعر بخطر، خاصة أن سليم الأنصارى علم تماماً أنه وراء هذا التفجير.

وخلال عودة المجموعة من سيناء، دار حديث بين المذيعة شهيرة – هيدى كرم وسليم الأنصارى حول الحادث، وأن كل يوم تزهق أرواح الشهداء من أجل حماية البلد والشعب، وهو ما جعل هيدى كرم تتحول وتقرر الدفاع عن ضباط الداخلية والجيش الذين يسهرون على حماية الشعب.

وعند لقاء أكرم صفوان وسليم الأنصارى، عقب عودته من شمال سيناء، وبعد أن سرد له ما حدث للمجموعة أثناء الكمين، طلب صفوان من الأنصارى أن يبحث عن جومانا ويسلمها له، مقابل المليون دولار الذى اتفقا عليها.

واستأجر أمجد صفوان - إسلام جمال -، عصابة لخطف والدته وشقيقته ريم – يسرا اللوزى، وأرسل لها رسالة مفادها : أن تنفذ أوامره فى العوامة التى يمتلكها، والتى بسببها تم طرده من الشركة، وإلا سيفعل ما يريده مع شقيقتها الصغرى، لتنتهى الحلقة فى إثارة وتشويق.

 

لمس أكتاف

شهدت الحلقة 24 من مسلسل "لمس أكتاف" بطولة النجم ياسر جلال، إسراع أدهم لإنقاذ أخته من بطش طليقها، واعتدائه عليه بالضرب وإرغامه على الإمضاء على وصولات أمانة لاستغلالها إن فكر فى إيذائها، بالإضافة إلى ترك البيت الذى أرغمها على بيعه أثناء وجود ادهم بالسجن.

يصطحب زيدان "محمد عز" شحاتة "مجدى فكرى" إلى بيت عايدة "حنان مطاوع"، ويكشفان لها خدعة حمزة "فتحى عبد الوهاب" وعمله لحساب نفسه فى صفقة المخدرات، إلا أن عايدة لا تصدقهما، وتصر على الوقوف بجانب زوجها حمزة.

 

بدل الحدوتة 3

تبدأ أحداث الحلقة الـ24 من مسلسل "بدل الحدوتة 3"، بالجد "سمير غانم" فى سرد حدوتة "لولى ومزرعة البطاطس" لحفيدته.

خرجت لولى "دنيا سمير غانم" إلى العالم الخارجى بصحبة جيمى "هشام ماجد" الذى يأخذها معه لـ"موقف عبود"، لكنهما يفترقان، حيث يظن أنها وقعت بإحدى بالوعات الصرف الصحى، ويحاول جاهدا إخراجها بالاستعانة بغطاء البالوعة وتتجمع المارة، إلى أن يكتشف عدم صحة ذلك.

في الوقت نفسه تضل "لولى" طريقها وتتعرف على أشخاص عديدة وتسرد لهم حكايتها لمساعدتها وتوصيلها للسجل المدنى حتى تبحث عن والديها، لتتوه فى العالم الجديد الذى اكتشفته، وتضيع أكثر بين المواطنين بعيدا عن جيمى وتتعرض لكثير من المواقف الكوميدية.

أبو جبل

فى الحلقة 24 من مسلسل أبو جبل وصل مصطفى شعبان لخيط جديد فى رحلة البحث عن براءته ومعرفة مرتكب جريمة حرق منزله وسرقة 30 مليون جنيه وقتل أولاده، من خلال العثور على "منجه" الذى نسخ مفتاح منزله لفتاة تدعى خلود، وهو الخيط الذى يحاول مصطفى شعبان الوصول إليه.

حلقة ابو جبل 24 شملت أيضاً الكثير من المفاجآت القدرية، ففى الوقت الذى كان يحتفل فيه وجيه أبو اليزيد "محمود البزاوى" بالقبض على سعد أبو جبل "دياب" وحصوله منه على ملايين الجنيهات عن طريق بيع أرض ملك الدولة دون علمه، بعدما طلب منه الشراكة فى مشروع، ولم يكتف بذلك بل أبلغ الشرطة لتلقى القبض عليه يصل إليه خبر وفاة ابنه أحمد إثر سقوطه من أعلى برج سكنى، ليدخل وجيه فى صدمة شديدة.

وقررت رحاب "نجلاء بدر" أن تحل محل والدها وتسيطر على مقاليد الأمور فى شركته، وخلال بحثها فى خزنته الخاصة تجد الشيك الذى حرره زوجها سعد لوالدها وقيمته 12 مليون جنيه.

 

بركة

شهدت الحلقة الـ24 من مسلسل بركة الذى يشارك فى بطولته النجم عمروسعد وحقق نجاحا كبيرا حتى الآن كثيراً من الأحداث منها الاتفاق على قتل بركة، فذهب أحد المجرمين إلى منزله وأطلق عليه الرصاص الأمر الذى تم نقله إلى المستشفى الذى يمتلكه أحد أفراد العصابة، وأجروا له عملية جراحية خطيرة، وأخرجوا الطلقة وأنقذته العناية الإلهية من الموت بعد توقف ضربات قلبه.

وظل بركة يلاعب العصابة ووقف البرنامج الخاص الموجود عليه الفيديوهات، ما جعل أفراد العصابة حريصين على سلامته وعلاجه على يد خبراء من ألمانيا.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر