ديانا هشام: دخلت مصحة نفسية للإدمان من أجل "قمر هادي"

ديانا هشام ديانا هشام
 
كتب: بهاء نبيل

أعربت الفنانة ديانا هشام، عن سعادتها الغامرة بردود الأفعال الجيدة التى تلقتها بعد تجسيد شخصية "رزان" التي قدمتها خلال السياق الدرامي لمسلسل "قمر هادي" بطولة النجم هاني سلامة، مشيرة إلي أن تقديمها لشخصية المدمنة خلال المسلسل كان بمثابة مفاجأة كبيرة للمشاهدين وصدمة كبيرة لهم إذ إنها شخصية بعيدة تماما عنها.

 

وقالت ديانا: دخلت مصحة نفسية للإدمان وتعاملت مع شخصيات مدمنة في الحقيقة وجلست معهم بشكل واقعي وتعايشت معهم من أجل إتقان الشخصية وتقدميها بصورة واقعية وشكل حقيقي".

 

وتابعت : راقبت كل تحركاتهم وأفعالهم وأسباب إقدامهم على تناول المخدرات حتى طريقة ملابسهم وأي تفصيلة وشيء يصدر عنهم حتى تقدمة للجمهور بشكل صادق دون افتعال أو مبالغة لكونها تريد تقديمه بالشكل الصحيح وهذا ما جعل الجمهور يتفاعل معها بشكل كبير وتحقق صدي كبير لدي المشاهدين".

وأشارت ديانا إلي أنها كانت مستمعة للغاية في كواليس تصوير المسلسل خاصة في ظل تعاونها لأول مرة مع النجم هاني سلامة، مؤكدة أنه من حسن حظها، وشرف كبير لها التعاون مع نجم محترم ومتواضع لأقصي درجة ويعمل دائما على مساعدة الآخرين مثل هاني سلامة.

 

مسلسل "قمر هادي" يعرض على قناة  ON E وهو من بطولة النجم هاني سلامة ويسرا اللوزي وداليا مصطفى ومحسن محيي الدين ورشدي الشامي ونورهان ومريم حسن وهادي الجيار وحمزة العيلي وهاجر عفيفي وآية سماحة وهايدي رفعت وكريم سرور، وآخرون، تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سينرجى، إشراف عام على الإنتاج المنتج حسام شوقي .

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر