محمد هانى يكشف مصير العاملين فى إكسترا نيوز بعد انفصالها عن "النهار"

محمد هانى محمد هانى
 
هدير مصطفى

صرح الإعلامى محمد هانى رئيس قناة سى بى سى لـ"عين"، بأن كافة العاملين فى قناة سى بى سى إكسترا مستمرون فى عملهم، وحتى المنضمين إليهم من قناة النهار اليوم، ومن ضمنهم المذيعة ريهام السهلى ودعاء جاد الحق والتى امتنعت عن تقديم النشرات الإخبارية بسبب إجازتها، ويرجع السبب إلى اقتراب موعد ولادتها لطفلها الأول لتعود مرة أخرى إلى عملها حين تستقر حالتها الصحية.

دعاء جاد كانت تقدم التغطيات الإخبارية على شاشة إكسترا نيوز بعد انتقالها مع بداية 2017 من قناة النهار، التى كانت تقدم من خلالها برنامج "اليوم فى ساعة".. وجاء ذلك بعد إعلان انفصال الاندماج تماماً ونهائياً بين مجموعة المستقبل المالكة لقنوات CBC وشركاتها والمجموعة المالكة لقنوات النهار وشركاته.

وأضاف محمد هانى أن المسلسلات الخمس التى تعرض على سى بى سى فى شهر رمضان هى "فى اللا لاند، وحلاوة الدنيا، هذا المساء، لا تطفئ الشمس، ومسلسل كلبش"، وهناك مسلسل آخر لم يتم الاستقرار عليه حتى الآن، أما عن البرامج سيقدم على شاشتنا برنامج الإنسانية قبل التدين الذى يقدمه الحبيب على الجفرى وبرنامج الشيخ على جمعة، وبرنامج يقدمه الشيخ أحمد الطيب بالإضافة إلى برنامج الشيف ومفيدة الذى يقدمه الشيف الشربينى وتشاركه المذيعة مفيدة شيحة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر