ملخص الحلقات الـ25 من مسلسلات رمضان.. مقتل إسلام جمال فى «كلبش 3»

مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان
 
باسم فؤاد
محمد رمضان يكسب المزاد فى "زلزال".. هانى سلامة ينقذ سمر من القرش فى "قمر هادى".. خليل ووالدها يخططان للتخلص من محمد رجب 
 
 
بدأت الأحداث الساخنة تصل ذروتها فى أحداث مسلسلات رمضان، وخلال متابعة الحلقات الخامسة والعشرين من كل عمل، التشويق والإثارة أهم ما ميزها، خاصة مع اقتراب الحلقات الأخيرة لهذه الأعمال ودخول الأحداث فى المراحل الحاسمة.
 
لمس أكتاف 25.. هل يتخلى ياسر جلال عن شراكة حمزة بعد ‏وفاة ابنه بسبب المخدرات؟
بدأت أحداث الحلقة 25 من مسلسل "لمس أكتاف" للنجم ياسر ‏جلال، بإصابة عايدة "حنان مطاوع" بالصدمة بعد اكتشافها خديعة ‏حمزة "فتحى عبد الوهاب" وإعطائها أدوية تمنع حملها، وواجهته ‏بالأمر، وأخبرها أنه لا يريد أن ينجب طفلا يعيش فى نفس ظروفه ‏ويصبح مثله تاجرا للمخدرات، وتوعدته "عايدة" بالانتقام منه ومن ‏ابنه ياسين، بعد طرده من منزلها‎.‎
 
اتصلت عايدة "حنان مطاوع"‏‎‎‏ بزيدان "محمد عز" واتفقت معه على ‏الانتقام من حمزة "فتحى عبد الوهاب" بعدما أدخل شحنة مخدرات ‏كبيرة دون علمهم، فى أول رد فعل لها بعد صدمتها .‏
 
 ذهب أدهم "ياسر جلال" إلى صديقه أشرف "كرم جابر" لدعوته ‏لحفل زفافه من غادة "إيمان العاصى"، لكن أشرف يرفض ويحذره ‏من ارتباطه بعائلة حمزة‎.‎
 
كما حذر الضابط علاء "أحمد كمال، أدهم "ياسر جلال" من تعاونه ‏مع حمزة، وطلب مساعدته من أجل الإمساك به متلبسًا لكن أدهم ‏يرفض.‏
 
احتفل أدهم "ياسر جلال" بزفافه على غادة "إيمان العاصى" فى ‏فيلا أخيها حمزة "فتحى عبد الوهاب"، فى اللحظة التى يتوفى فيها ‏ابنه فارس بسبب تعاطيه مخدر الإستروكس، الذى يصنعه شريكه ‏حمزة، فهل يتخلى أدهم عن شراكة فتحى عبد الوهاب ويعود لرشده ‏بعد وفاة نجله؟
 
مسلسل زلزال 25.. محمد رمضان يكسب المزاد ويحصل على محل جديد بسوق الجملة
أحداث متتالية فى الحلقة الـ 25 من مسلسل "زالزال" للنجم محمد رمضان، الذى يذاع يومياً طوال أيام شهر رمضان على قنوات Dmc ، بإتفاق "المعلم منصور" وإحدى معلمات التجار "المعلمة غنية"، على سعر موحد بألا يتعدى مبلغ 60 ألف جنيه للمحل الذى يعرض فى المزاد داخل سوق الجمعة، وبدأ المزاد داخل السوق بين "زلزال ومنصور وغنيمة"،  وبعد ما اشتعل المزاد بينهما كسب "زلزال"، محمد رمضان المحل الذى وصل الى 150 الف جنيه، بمساندة "ا. ذهدى وصافيا وام حسن وصديقه"، محمد عثمان.
 
وتطورت الأحداث بذهاب "خليل بيه"، ماجد المصرى و"عبد الحليم" محمود حجازى لسيدة الأعمال "ساندى"،  التى تجسدها الفنانة سميرة مقرون، للتعاون معها فى توريد الفاكهة للاتحاد الاوروبى ويكون شريكها، ومن المتوقع ان "عبد الحليم" متفق معها للنصب على "خليل". 
 
 وحاول "زلزال" محمد رمضان التفاوض مع "المعلمة غنيمة"، لكى يأخذ منها عينات من الفاكهة حتى يفتتح المحل ويبأ فى البيع، إلا أنها رفضت الاخيرة طلبه وعرصت عليه شراء المحل ب 120 الف ويخسر فيه 30 الف حتى لا يدخل وسط التجار مرة أخرى فغادر "زلزال".
 
مسلسل حكايتي 25.. مقتل جمال عبد الناصر وياسمين صبرى تقرر دفنه فى الخان
فى الحلقة الـ25 من مسلسل حكايتى، يكتشف البارون" - جميل برسوم - أن "سليم الطاهر" -جمال عبد الناصر- هو الموجود فى الفرح ويمسك السكينة فى يده ولكن يلحقه هيثم ويجعله يتراجع عما يفكر فيه، بينما نسرين" – هنادى مهنى – تحجز سويت بأحد الفنادق لـ"سليم بناء على أوامر "داليدا" وتخبره بأن المشاكل بين العائلتين داليد ليس لها دخل بها وأن عائلة على علموا بكل شيء عنها
 
تطلب داليدا من "على" – أحمد صلاح حسنى أن ينسى ويسامح حتى يستطيعا استكمال حياتهما وبالفعل يقضيان أياما سعيدة ولحظات رومانسية فى شهر العسل، فيما يبكى "أدهم" -أحمد حاتم- بعد معرفته بالخبر أما "سعد" -إدوارد- فيستسلم لما حدث فى الخان، وأن حسام أصبح الكبير عليهم بالقوة.
 
تعود داليدا للعمل مرة أخرى بعد قضاء شهر العسل وتقرر عمل خط انتاج رجالى، وتقابل والدها وتبلغه أنها سامحته فى الجزء الخاص بها ولكنها لن تسامحه على ما فعله فى والدتها صوفيا، ليؤكد لها أنه ندم على كل شىء وترك الخان بلا عودة، وفجأة يدخل شخص ملثم لغرفة سليم بالفندق ويقتله وبعدها يتم الكشف أن هيثم هو من حرض هذا الشخص على القتل ليعنفه البارون على فعل ذلك.
 
تقرر داليدا دفن والدها فى الخان جانب صوفيا بعدما كان ينوى على دفنه فى مقابر عائلته، وبالفعل يذهبون بالجثمان إلى الخان وهناك كانت أول مقابلة لداليدا مع عائلتها بعد هربت منهم، كما أن اللقاء الأول لها مع أدهم بعد زواجها من على، هذا إلى لقاء على بسليمان وسعد الظاهر.
 
كلبش3 الحلقة 25.. مقتل إسلام جمال واستخدام الإعلام لتحريض الشعب ضد الحكومة
شهدت الحلقة 25 من مسلسل "كلبش3" بطولة النجم أمير كرارة، والذى يعرض على شاشة قنوات ON E، أحداثا مثيرة حيث تقابلت المذيعة شهيرة – هيدى كرم مع أكرم صفوان، وتحدثا بشأن ما حدث فى رحلة شمال سيناء، وخلال الحديث أكدت شهيرة أنها ستتحدث عن إستغلال الحكومة للناس فى شمال سيناء من أجل حماية النظام، وأن الناس هناك يعانون من الفقر والرعب والخوف كل يوم، ويتعرضون للخطر الشديد، بالإضافة إلى أن الغلابة تدفع الثمن من أجل حماية النظام، وهو ما جعل أكرم صفوان يشعر بالسعادة، خاصة أن مخططه يتفق مع شهيرة، كما أجتمع صفوان وشهيرة مع "هيثم" – عصام السقا، المتخصص فى أعمال السوشيال ميديا، وذلك من أجل تفعيل هشتاج #كلنا- بنموت-عشان-نحمى- النظام-يعيش، والذى سيخدم الحملة التى ستعلن عنها شهيرة فى مقدمة برنامجها  ضد الحكومة، وذلك من أجل أن يقلب الشعب ضد الحكومة والنظام.
 
وخلال إستعراض الحلقة، يصل سليم الأنصارى إلى مكان أمجد صفوان – إسلام جمال، وذلك عن طريق هايدى – أمانى كمال، التى قررت أن تساعد ريم ، بعدما ساعدتها الأخيرة فى أزمتها مع أمجد صفوان، وبالفعل اقتحم سليم الأنصارى المكان، وبدأ يهدد إسلام جمال، فحاول الأخير أن يهرب عن طريق شقيقة يسرا اللوزى وأخذها ستارا من أجل أن يفلت من الأنصارى، وخلال التهديدات، أصيب إسلام جمال بطلق نارى من الخلف، لتنتهى الحلقة فى ذهول وإثارة من محبى مسلسل "كلبش3"، فى إنتظارا للحقلة المقبلة .
 
مسلسل ابو جبل 25.. تماسك مصطفى شعبان وجحود نجلاء بدر وانهيار البزاوى
ظهرت خلال حلقة ابو جبل 25 ، المذاع على قناة on e ، الكثير من التفاصيل والمفاجآت، فبعد وصول مصطفى شعبان لخيط جديد لإثبات براءته يعرض عليه والد حبيبة شقيقه رزق أن يساعده فى رحلته البحثية عن مرتكب الجريمة، فتظهر شهامته وجدعنته ويكشف "عزب" لهما عن إصابته بالسرطان.
 
يبدو أن انتصار "مريم حسن" تعرضت لعملية نصب فقدت خلالها كل الأموال التى ورثتها عن زوجها غالى أبو جبل، فى الوقت الذى عاد فيه وجيه أبو اليزيد "محمود البزاوى" إلى منزله بعد أيام من الاختفاء وتحديدا بعد موت ابنه أحمد "عصام السقا".
 
 أما سعد "دياب" فأصبح موقفه فى غاية الصعوبة بعد القبض عليه لتوريطه من قبل وجيه أبو اليزيد فى بيع أرض ملك الدولة دون علمه.
 
 جحود نجلاء بدر يزداد فهى لم تتأثر بوفاة شقيقها ولا اختفاء والدها، وتؤكد لأمها أن والدها المختفى سيظهر وحينما يظهر نراه فى مشهد مؤثر ينهار أمام عايدة رياض بعد عودته لمنزله فقد كان مختفيا لفترة فى مسجد الحسين وقابله هناك رجل صالح غير تفكيره.
 
فى الحلقة 25 من "قمر هادى".. هانى سلامة ينقذ سمر من القرش
بدأت الحلقة 25 من مسلسل "قمر هادى"، حيث اعترفت مريم "داليا مصطفى" لهادى أبو المكارم "هانى سلامة" بتفاصيل ما يحدث له وحقيقة انتحالها لشخصية سلمى بدل مريم، أما رجاء "رشاد الشامى" لا يريد أن يخبر هادى أبو المكارم عن حقيقة الأحداث.
 
واتفق هادى أبو المكارم مع عرابى "كريم سرور" على خطة لتهريب سمر "هاجر عفيفى" من القرش "أحمد التهامى" بمساعدة إدوارد "مؤمن نور" وهنا "مريم حسن" وبالفعل استطاع هادى أن يهرب سمر من فيلا القرش.
 وانتهت الأحداث حينما وجد هادى أبو المكارم وإدوارد هنا "مريم حسن" مصابة، والقرش "أحمد التهامى" مقتولا أمام باب فيلته.
 
 وتدور أحداث المسلسل حول شخصية "هادى أبو المكارم" الذى يجد نفسه فاقدا للذاكرة بعد تعرضه لحادث ما، ومع مرور الوقت يتذكر بعض الأشياء، لكن الغريب أن شخصيته كانت تتغير عندما يظهر القمر فى السماء، حتى أن ابنته تخاف من معاملته، كما يبدو أنه يشرب المخدرات والخمر بصورة كبيرة جدًا، فهل للقمر علاقة بشخصيته أم الخمر والمخدرات أم شىء آخر.
 
 
علامة استفهام الحلقة 25.. جيهان خليل ووالدها يخططان للتخلص من محمد رجب
بدأت أحداث الحلقة 25 من مسلسل "علامة استفهام"، بمشاهد الفلاش باك أثناء مقابلة "رحاب" ميرهان حسين و "جاسر" محمد ناصر، لتعترف لها بحبه رغم أرتباطها بشقيقه "نوح الشواف" محمد رجب، وتناقشوا فى كيفية حل المشكلة مع "نوح" خاصة بعد زواج "جاسر" من "مروة"" جيهان خليل إبنة عمه.
 
وتحدثت "مروة" مع "عيشة" حنان سليمان التى تعمل خادمة لدى عائلتها، عن أن مصيرها مع "جاسر" سينتهى بالطلاق وأنها على استعداد بالزواج من ابنه "قنديل" الذى يحبها ولكن بأن يكون مهرها قتل قنديل سواء عن طريق إبنها أو عن طريقها هى شخصيا، لتطلب "عيشة" منها الرحيل ولكن "مروة" تركت لها الفرصة للتفكير.
 
وأجرى "نوح الشواف" اتصال هاتفيا بـ "رحاب" ميرهان حسين، لمقابلتها وتحدث معها عن معرفتها بـ "الاء" خطيبة جاسر القديمة واتهمها بأن هى من صدمتها بسيارتها وقتلتها، لتنكر ذلك وتخبره بأن "قنديل" هو من وراء قتلها لإخلاء الطريق لكى تتزوج شقيقته من شقيقه "جاسر"، وفى مشهد اخر يعاد نفس المشهد ولكن تظهر "رحاب" باعتراف أخر بأن "جاسر" هو من قتلها، دون علم ماهى الحقيقة.
 
وطلب "فؤاد" الشواف" محمود البزاوى من شقيقة قنديل "صباح" كوكى، بأنه يريد قتل "جاسر" لكى ترثه أبنته "مروة" وتصبح أرملة، مقابل المبلغ المالى الذى تريده شرط أن تنفذ ما طلبه منها.
 
وبآخر مشهد فلاش باك، تحدث "جاسر" مع شقيقه "نوح" بأن "رحاب" تحبه هو، وحاول "نوح" أن يفهمه بأنها تتلاعب بهما هما الأثنين، ولكنه لم يصدق حديثه دون معرفة ما سيحدق بعد ذلك.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر