عائشة بن أحمد لـ«عين»: أتمنى تقديم مسرح تراجيدى وكوميدى

عائشة بن أحمد عائشة بن أحمد
 
حوار سارة السايس

من الممثلات الشابات اللاتى قدمن أدوارا متميزة ودخلن سريعا قلوب المشاهدين "عائشة بن أحمد" من أصحاب مدرسة التمثيل الطبيعى والتلقائى بدون مبالغات زائدة أو انفعالات.

فهى من الممثلات اللاتى نجحن فى تقديم شكل مميز على الشاشة الفنانة عائشة بن أحمد التى تجسد، شخصية مريم زوجة مصطفى شعبان فى مسلسل "أبو جبل" فتقدم عائشة شخصية الزوجة التى تقف بجوار زوجها برغم ما يتعرض له من مصائب وكوارث وأكثرها شراسة كانت وفاة أبنائها وحريق شقته.

وفتحت عائشة قلبها لـ"عين" متحدثة عن كواليس العمل الذى ضمها بالنجم مصطفى شعبان فى مسلسل "أبو جبل"

 

ماذا عن التعاون بينك وبين النجم مصطفى شعبان؟

مصطفى شعبان فنان هادئ يحول طاقة من يعملون معه إلى طاقة إيجابية، فهو أستاذ تمثيل وكريم للغاية مع جميع فريق العمل بالكامل ولا يبخل علينا بشىء، واتعلمت منه الكثير وهذا السبب يجعل جميع الكاست يعمل بكل ثقة بالنفس.

 

من الذى رشحك للدور؟

حقيقة لا أعرف من رشحنى للدور ولكن تلقيت اتصالا هاتفيا من الشركة المنتجة، وحينها قرأت السيناريو وقررت المشاركة فى العمل، وخصوصا أنه بمشاركة نجم بحجم مصطفى شعبان.

 

هل تضع عائشة بن أحمد معايير اختيار لأى عمل درامى؟

نعم فكل خطوة أقدمها على حسب نجاح التجربة سواء كانت كوميدى أم تراجيدى، لكن أحاول تقديم تركيبة جديدة ومختلفة وأى فنان يبحث عن التغيير من وقت لآخر، ولكن السيناريو هو من يحكم.

 

ماذا عن كواليس العمل؟

أجواء التصوير كانت تتسم بالفكاهة، والعمل أكثر من ممتاز مع المخرج أحمد صالح، وهو مخرج متمكن من كل أدواته والعمل معه إضافة لكل ممثل.

 

ما رأيك فى الانتقادات التى وجهت لك حول دور مريم فى المسلسل؟

لم أرى أى انتقادات وأنا لا أتابع مثل هذا الحديث على مواقع التواصل الاجتماعى، وسأستمع للمحبطين وسأترك الحكم للجمهور الذى أحبه وأقدره.

 

عائشة بن أحمد تميل للأعمال الكوميدية أم الأكشن؟

أميل للأعمال التراجيدية أكثر، وأول فيلم لى فى تونس كان تراجيدى وقدمت مسرحية تونسية تراجيدية ولست أفضل الأكشن بل أحب الكوميدى مثل خفة دم المصريين.

 

متى يتم الانتهاء من تصوير المسلسل؟

يومان فقط وسأنتهى من تصوير المسلسل، وبعدها أسافر إلى تونس فترة من الوقت لأنى أحتاج من الوقت للاسترخاء مع نفسى لأن فترة التصوير كانت مرهقة للغاية.

 

هل تتمنى عائشة المشاركة فى الأعمال المسرحية؟

أتمنى كثيرا أن أقدم مسرح تراجيدى وكوميدى، وسابقا وقد عرض عليا وأنا فى لبنان المشاركة فى مسرحية مع الفنان يحيى الفخرانى ولكنى اعتذرت، لأن العام الماضى قد قمت بنفس التجربة كنت أصور عملين فى وقت واحد، ولكن أصبت بالإرهاق الشديد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر