أحمد صلاح حسنى من فتى أحلام البنات فى «حكايتى» لـ ضابط فى «الممر»

أحمد صلاح حسنى أحمد صلاح حسنى
 
مروى جمال

حقق الفنان الشاب أحمد صلاح حسنى نجاحا جماهيرياً من خلال شخصية "على" فى مسلسل "حكايتى"، وأصبح الشاب الذى تحلم به كل فتاة وقصة الحب التى يقدمها مع ياسمين صبرى برومانسية السبعينيات من القرن الماضى، وتلقى ردود أفعال كبيرة عن دوره، خاصة من المعجبات.

ويبدو أن هذا النجاح سينتقل إلى السينما حيث يشارك فى فيلم "الممر" للنجم أحمد عز الذى من المقرر عرضه فى عيد الفطر، ويظهر فى شخصية ضابط بالقوات المسلحة حازم وصارم عكس ما يظهر فى دراما رمضان تماماً.

Capture
 

فيلم "الممر" بطولة أحمد عز وإياد نصار، من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك فى كتابة حوار الفيلم وقام بتأليف الأغانى الشاعر أمير طعيمة، ويناقش الفيلم المرحلة الزمنية بدءًا من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

مسلسل "حكايتى" يعرض على قناة cbc الساعة 9 مساء، وبعدها تعرض على قناتى ON E وDMC فى نفس التوقيت الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، وهو بطولة ياسمين صبرى، وفاء عامر، أحمد حاتم، أحمد صلاح حسنى، أحمد بدير، إدوارد، جمال عبد الناصر، ناهد رشدى، إسلام جمال، هنادى مهنى، عمرو صحصاح، أحمد جمال سعيد، تامر شلتوت، أحمد حلاوة، نهال عنبر، سارة التونسى، دنيا المصرى، وتأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سينرجى.

7777

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر