الصحافة العالمية تبرز سرقة ولد الغلابة من Breaking Bad.. السقا مش والتر وايت

ولد الغلابة ولد الغلابة
 
آسر أحمد

شهرة كبيرة وواسعة يتمتع بها مسلسل الدراما والجريمة Breaking Bad، فمنذ طرح أولى حلقاته فى 20 يونيو عام 2008، وأصبح العمل الدرامى الشهير يتمتع بملايين المشاهدين والمتابعين على مدار الثمانى مواسم التى طرح فيها حتى عام 2013.

46a58106-1a1c-4a67-8f23-c2afcd2ba4cf 

لا شك أن أى عمل درامى شهير سرعان ما يتم سرقته وإعادة انتاجه بشكل أو بأخر وهو ما حدث بالفعل مع مسلسل Breaking Bad لجلب شهرة إضافية أليه من متابعيه المتواجدين بالفعل، وهو ما لم يلفت نظر القائمين على المسلسل لتقارب جودة الإنتاج فى بعض الاحيان والنمط فى أحيان اخرى، حتى تم عرض المسلسل المصرى "ولد الغلابة" للفنان أحمد السقا، الذى وصفته الصفح الأجنبية بأنه أرديء عمل درامى تم استنساخه من المسلسل الشهير صاحب الشعبية الهائلة.

2ec641ce-3d15-4d1f-910d-bf91002f56df 
58c67499-5e86-438c-816a-726a61d12542 

وأبرزت صحيفة hollywoodreporter الانتقادات اللاذعة إلى وجهها المشاهدين المصريين عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة لمسلسل "ولد الغلابة" الذى وصفته بأنه عمل درامى رديء للغاية ولا يرقى للمنافسة مع مسلسل Breaking Bad.

ووثقت الصحيفة الأمريكية فى تقريرها واقعة الاستنساخ التى كان بطلها الممثل المصرى "أحمد السقا" الذى جسد شخصية "ولد الغلابة" وبين الممثل العالمى برايان كرانستون صاحب شخصية "والتر وايت" فى مسلسل Breaking Bad.

وعرضت الصحيفة صوراً لبعض المشاهد التى ظهر فيها والتر وايت فى المسلسل وامامه طاولة كبيرة عليها كمية أموال هائلة، وهو ما استنسخه بالضبط "السقا" فى مسلسله "ولد الغلابة" مع الممثلة "مى عمر" ووضع نفس كمية الاموال التى قام بأكتسابها من عمله فى تصنيع المخدرات وهو عمل " وايت" فى المسلسل ايضاً.

كما عرضت الصحيفة صورة للشكل الذى يظهر به "السقا" فى جميع مشاهده والنضارة التى يرتديها وهو بالتحديد الشكل الذى كان يظهر به "والتر وايت" فى مسلسله الشهير بنفس شكل النضارة، بالإضافة إلى اللازق الذى يضعه "السقا" أسفل النضارة على اصابته نتيجة تعرضه للضرب وهو بالتحديد ما ظهر به "وايت" فى الكثير من مشاهده فى المسلسل.

ووثقت الصحيفة فى تقريرها العديد من منشورات المصريين عبر منصات السوشيال ميديا التى سخرت من التشابه الكبير بين المسلسل المصرى الذى يعرض حالياً فى السباق الرمضانى وبين المسلسل العالمى الذى نجح فى حصد تقييم 9.5 عبر موقع IMDB الشهير.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر