الحلقة 26 من قمر هادى.. يسرا اللوزى تفاجئ هانى سلامة أن ميرال شقيقة رامز

قمر هادى قمر هادى
 
هند حسن

بدأت أحداث الحلقة 26 من مسلسل قمر هادى، بوجود والد "هنا" عبد الجليل وهو يعالجها من أثر الرصاصة، من ناحية أخرى ظهر "عرابى" و"سمر" وهما يتحدثان خارج الفيلا ويروى لها خطة هروبها من فيلا "القرش"، لكنها تطلب منه أن ترى خالتها "عديلة" هالة فاخر، ويعدها بأنها سوف تذورها وحين تسأل عديلة عن أبيها رجاء "رشاد الشامى" تقول لها أن خالته سيئة جدا.

تعود يسرى اللوزى بالذاكرة وتتذكر مقتل رامز صديق "هادى أبو المكارم" هانى سلامة ثم تتذكر وجودها فى الكنيسة وهى تتحدث إلى أب كاهن وتقول له إنها متعبة منذ موت أخيها رامز وأنها تريد أن تترهبن لأنها لو خرج للعالم ستقتل من قتله.

تظهر ميرال وسط عائلة أبو المكارم وتخبرهم بالخطة وسط اعتراض من "داليا مصطفى" التى تخاف على ابنتها ويكلف "عصام" "رجاء" بمهمة التعامل مع عارف والموجودين فى المعرض، وانتهت أحداث الحلقة الـ26 عندما تفاجأ هادى أن ميرال شقيقة رامز.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية "هادى أبو المكارم" الذى يجد نفسه فاقد للذاكرة بعد تعرضه لحادث ما، ومع مرور الوقت يتذكر بعض الأشياء، لكن الغريب أن شخصيته كانت تتغير عندما يظهر القمر فى السماء، حتى أن ابنته تخاف من معاملته، كما يبدو أنه يشرب المخدرات والخمر بصورة كبيرة جدًا، فهل للقمر علاقة بشخصيته أم الخمر والمخدرات أم شىء آخر.

مسلسل "قمر هادى"، من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبدالعزيز،، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة هانى سلامة وداليا مصطفى، ويسرا اللوزى، ومحسن محيى الدين، ومريم حسن، وهادى الجيار وحمزة العيلى ومؤمن نور وهاجر عفيفى ومحمد علاء وعزوز عادل وهايدى رفعت، وكريم سرور وياسمين ورحاب عرفة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر