مسلسل زلزال 27.. ماجد المصرى يحارب محمد رمضان ويجمع الفاكهة من تجار العياط

محمد رمضان فى زلزال محمد رمضان فى زلزال
 
مروى جمال
بدأت أحداث الحلقة الـ27 من مسلسل "زلزال" للنجم محمد رمضان، الذى يذاع يوميا طوال أيام شهر رمضان على قنوات Dmc، بذهاب "المعلم منصور" إلى "خليل كتخا"- ماجد المصرى، ليطلب منه فرزا ثانيا من الفاكهة، وبالصدفة حكى له عن "زلزال"- محمد رمضان، واستغرب خليل مما حكاه المعلم منصور، وطلبت الخالة وديدة أن يشغّل "شعلان"، ابن عم "صافيا"- حلا شيحة، معه فى محل الفاكهة، ووافق "زلزال" على الفور. 
 
وشهدت الحلقة انفعال "قاسم" محمد سليمان، بعدما علم بإلغاء التوكيل من "ريهام" لمياء كرم زوجته ابنه "خليل"، كما طلب "خليل" ماجد المصرى من "عبد الحليم" محمود حجازى، أن يحاول منع حصول "زلزال" محمد رمضان على الفاكهة من العياط، ويغلق عليه الأبواب، وتكون لحسابه فقط، وبدأ فى محاربته ومكيدة جديدة للوقوع به مرة أخرى، وحاول "قاسم" أن يصالح زوجته ريهام، بعد ما علم أنها ألغت التوكيل العام، وأخذت كل ما يملك ليقنعها بالأمر الواقع. 
 
وطلبت "ريهام"- لمياء كرم أن يطلق زوجته الثانية ابنة الخادم عبد البصير، ووافق "قاسم" على طلبها ليسترجع أمواله، واكتشف المحامى "سعيد"، أن الذى لغى التوكيل العام لقاسم هو ابنه "عبد الحليم"- محمود حجازى، وغضب منه بشدة، وبدأت الحرب على "زلزال" داخل سوق الجملة، ومنع ذهاب سيارات الفاكهة التى يحصل عليها يوميا من العياط. 
 
وتشفّى التجار فى "زلزال"، بعد وقف حاله، وتوالت الأحداث بتطليق الخادمة زوجة "قاسم"، أمام زوجته الأولى "ريهام"، وبعدها طردته من المنزل، وطلبت منه الطلاق، بينما علم "زلزال" من التجار الذى يأخذ منهم الفاكهة أن "خليل" هو سبب منع التجار لإعطائه الفاكهة ومحاربته، وتحدى "زلزال" نفسه بأنه سيحصل على الفاكهة من أى مكان ولن يكسره شىء. 
 
واستمر "ربيع" حسام داغر فى الوقوع ونقل الكلام فى منزل خاله "خليل"، وقال لقاسم إن خليل على علم بكل ما تفعله ابنته باتفاق مع محاميه سعيد، وابنه عبد الحليم. 
 
يذكر أن مسلسل "زلزال" تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سينرجى، بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصرى، منى عبد الغنى، هنادى مهنى، حسام داغر، أحمد صيام، مصطفى منصور، يوسف عثمان، آية هلالى، حنان سليمان، لمياء كرم، وعدد آخر من الفنانين.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر