علامة استفهام الحلقة 29.. فلاش باك للحظة ضرب محمد رجب لميرهان حسين بالنار

مسلسل علامة استفهام مسلسل علامة استفهام
 
بهاء نبيل

بدأت أحداث الحلقة التاسعة والعشرين من مسلسل "علامة استفهام"، بمشاهد فلاش باك بدردشة بين "نوح الشواف" محمد رجب و"مروة" جيهان خليل ابنة عمه، ليخبرها بأن والدها طلب من "صباح" طلب وقبل أن يكمل حديثه أخبرته بأنها تعلم بأنه يريد قتل "جاسر"، ليستغرب من معرفتها ويطلب تعليقها لترد عليه قائلة، "صباح مش هتعمل كده انت اللى هتقتل جاسر ورحاب كمان لأن مش هتسيب حاجة تضيع من ايدك غصب عنك، ليرفض هذا الكلام لأنه يعتبر "جاسر" ابنه وليس شقيقه فقط.

وفى مشهد آخر، تلقى "جاسر" اتصالا هاتفيا من "آسر" الذى كان مرتبط سابقا بـ"رحاب" ميرهان حسين، وأوضح له أنه كان يحب رحاب بالفعل ولم يكن بينه وبين "الاء" خطيبته أى علاقة كما قيل له، عن طريق "قنديل" إسلام حافظ، وكشف له أيضا بأن "رحاب" هى التى صدمت آلاء بسياراتها.

فى الجانب الآخر اعترفت "رحاب" لـ"نوح" بأنها هى من قتلت "الاء" معللة أن السبب بانه خائنة مثله ومثل شقيقه "جاسر"، ليتهمها هى و"قنديل" بأنهم مرضى نفسيين"، وينتهى المشهد بقتل "نوح" لها باطلاق رصاصة عليها فى منطقة البطن.

مسلسل "علامة استفهام" يعرض على قنوات الحياة, cbc, ON E, Dmc، من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجى، وهو من بطولة محمد رجب، ميرهان حسين، هيثم أحمد زكى، جيهان خليل، إدوارد، محمود البزاوى، عبد الرحمن أبو زهرة وآخرون.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر