علامة استفهام 29.. محمد رجب يريد قتل هيثم أحمد زكى والشيخ منصور يفاجئه

مسلسل علامة استفهام مسلسل علامة استفهام
 
بهاء نبيل

تناولت الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل "علامة استفهام"، انتقام "نوح" محمد رجب من "يعقوب" الغول، وقتله بسكين، ثم ذهابه إلى "قنديل" إسلام حافظ، داخل غرفته بالمصحة النفسية عن طريق خنقه بـ"كيس بلاستيك" حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وسأله "عشماوى" سائق التاكسى الذى يصطحبه عن سبب قتله لهم، ولكنه لم يرد عليه، وسأله مرة أخرى هل مرتاح؟، ليجاوبه بأنه لن يكون سعيدا أو يرتاح نفسيا حتى يقتل "سامح" هيثم أحمد زكى الطبيب النفسى، دون معرفة السبب بشكل واضح.

وذهبت "رحاب" ميرهان حسين لمقابلة "سامح"، وتطلب منه أن يذهب معها لرؤية "ريم" خطيبته، وأخبرته بأنها زوجة "قنديل"، الأمر الذى سبب صدمة كبيرة له، وذهب معها بالفعل، وقابل "ريم" لكى يفهم منها لماذا فعلت كل ذلك فيه، لترد عليه بأنه هو من تسبب فى ذلك لنفسه ولها، ليتركها ويذهب من المنزل الذى كان يقابلها فيه.

وجلس "نوح" مع "الشيخ منصور" حسن العدل ليشكره على مساندته ومساعدته له، ليرد عليه بأن "الحكاية خلصت"، الأمر الذى لم يفهمه "نوح"، وطلب منه أن يأتى معه لكى يقابل "سامح" الذى يريد قتله، ويصطحبه إلى مكان مهجور ليتعجب من المكان، ويتفاجأ بأن "الشيخ منصور" يصوب مسدس فى وجهه، وانتهى المشهد دون كشف ما سيحدث وهل سيقتل نوح أم لا، وهو الذى سيكتشفه المشاهدون فى الحلقة الأخيرة.

مسلسل "علامة استفهام" يعرض على قنوات الحياة، cbc ،ON E ،Dmc، من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجى، وهو من بطولة محمد رجب، ميرهان حسين، هيثم أحمد زكى، جيهان خليل، إدوارد، محمود البزاوى، عبد الرحمن أبو زهرة، وآخرين.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر