5 محترفين مصريين مستقبلهم على «كف عفريت»

أحمد كوكا أحمد كوكا
 
سليمان النقر

يسيطر الغموض على مصير عدد من اللاعبين المصريين المحترفين فى أوروبا بدءا من الموسم المقبل، بين البقاء فى أنديتهم أو الرحيل عنها، فى ظل عدم ارتياح البعض منهم لموقفهم الحالى إمام لقلة طموح فريقه التى لا تناسب سقف طموحه أو لعدم المشاركة الأساسية معهم.

وهناك أكثر من لاعب يرغب فى خوض تجربة جديدة أو ينتظر حدوث بعض المتغيرات للموافقة على بقائه فى ناديه الحالي، أو حدوث مشاكل مع ناديه ويرغب فى خوض تجرة وتحدى جديد فى نادى أوروبى آخر.

ولعل أبرز هؤلاء اللاعبين:

تريزيجيه

يرغب تريزيجيه فى الرحيل عن قاسم باشا التركى بسبب عدم شعوره بالراحة فيه فى ظل ابتعاده عن المشاركة فى المباريات ولرغبته فى الابتعاد عن المنافسة على الألقاب بتركيا أو الصعود للمشاركة فى البطولات القارية، لاسيما مع اهتمام أكثر من نادى به مثل فنربخشة وجلطة سراى من تركيا ومارسيليا وليون الفرنسيين.

 

أحمد حجازى

يواجه أحمد حجازى مصيرا مجهولا مع ويست بروميتش الانجليزي خاصة بعد فشل ناديه في العودة إلى الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، ولرغبته فى خوض تحدٍ جديد يساعده على إظهار قدراته واللعب فى أحد الأندية الكبيرة.

 

محمد الننى

لم يحسم محمد الننى مصيره من البقاء مع أرسنال الانجليزي أو الرحيل، في ظل عدم حصوله علي فرصة المشاركة الأساسية تحت قيادة الإسباني أوناى ايمري، حيث يفاضل اللاعب بين البقاء فى أحد أعرق الأندية الانجليزية على أمل تغير موقف مدربه فى التعامل معه، أو خوض تحدٍ جديد بعيدا عن قلعة الجانرز.

 

أحمد حسن كوكا

بات موقف أحمد حسن كوكا غامضا من الاستمرار فى صفوف أولمبياكوس اليوناني او العودة لناديه الأصلي سبورتنج براجا البرتغالي، لاسيما أن موقف اللاعب لم يتحدد بشكل نهائي في الفترة الحالية، وهو ما سيتحدد بناء على موقف الناديين أو حال تلقيه عروضا جديدة.

 

عمرو وردة

ونفس المصير المجهول الذي يواجه كوكا هو الذي يواجه عمرو وردة في اليونان، حيث إن اللاعب معار لصفوف أتروميتوس اليوناني ولكنه على ذمة نادي باوك، واللاعب لم يحسم موقفه من الاستمرار في الأول أو العودة لناديه الأصلي.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر