شيكو وهشام ماجد يعودان إلى بلاتوهات «اللعبة» بعد عيد الفطر

شيكو وهشام ماجد شيكو وهشام ماجد
 
باسم فؤاد

يستكمل الثنائى شيكو وهشام ماجد تصوير المشاهد المتبقية من مسلسل "اللعبة" بعد إجازة عيد الفطر المبارك، ذلك العمل الذى كان من المقرر عرضه فى السباق الرمضانى الفائت قبل خروجه بأيام قليلة من بدء الشهر الكريم، رغم الانتهاء من تصوير 90% من مشاهد العمل.

وعن موعد عرض المسلسل، كشف مصدر من فريق عمل المسلسل لـ"عين" إنه حتى الآن لم يتحدد موعد نهائى لعرضه، وأنهم ينتظرون الانتهاء من تصوير جميع المشاهد وبعدها تحديد إما عرضه فى خارج السباق الرمضانى المقبل أو عرضه فى رمضان 2020.

يدور المسلسل فى إطار تحدٍ بين شخصين، اعتادا على تحدى بعضهما البعض منذ صغرهما، حتى حينما كبرا واصلا هذا التحدى، ولكل شخص أسرته وظروفه وحياته.

مسلسل "اللعبة" بطولة شيكو وهشام ماجد، وعدد آخر كبير من الفنانين منهم أحمد فتحى ومحمد ثروت وأوتاكا ومى كساب ودعاء رجب وميرنا جميل وسامى مغاورى وعارفة عبد الرسول وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار أحمد سعد والى ومحمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر، وإشراف على الكتابة فادى أبو السعود وإخراج معتز التونى.

يذكر أن آخر أعمال شيكو وهشام ماجد فى الدراما مسلسل "خلصانة بشياكة" الذى عرض فى شهر رمضان من عام 2017، من بطولة أحمد مكى، أوس أوس، ويزو، إنعام سالوسة، بيومى فؤاد، انتصار، ملك قورة، وآخرين، إخراج هشام فتحى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر