أحمد فلوكس لـ«عين»: أشكر حميد الشاعرى على الإشادة بدورى فى فيلم "الممر"

أحمد فلوكس أحمد فلوكس
 
مصطفى القصبى

أعرب الفنان أحمد فلوكس عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها على فيلم "الممر" الذى يعرض حاليا فى السينمات ويشارك فى بطولته الفنان أحمد عز وعدد آخر من النجوم.

فلوكس قال فى تصريحات خاصة لـ"عين": ساعدنى المخرج شريف عرفة على إتقان شخصية الضابط الذى أقدمها من خلال العمل ولم يبخل بأى شىء على الفيلم الذى اعتبره من أهم الأعمال التى تتناول الحرب وتفتخر به أحفادى فى المستقبل.

وأضاف أن غيابه عن موسم رمضان الماضى جاء بسبب انشغاله بتصوير الفيلم الذى استغرق حوالى ما يقرب من 5 شهور، حيث استمتع بأجواء التصوير مع جميع فريق العمل الذين أدوا أدوارهم على أعلى مستوى.

2c22ec4f-8ecc-4a35-878d-c36f5d09512c
 

وأشارأنه يشكر المطرب حميد الشاعرى حيث أشاد فى إحدى البرامج الفنية بالدور الذى أقدمه من خلال الفيلم قائلا: عامل دور جامد جدا عجبنى أداؤه.

ونشر فلوكس مؤخرا عبر حسابه على Instagram صورة مكتوب عليها :"متطوع للعمل فى سيناء".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Falawks (@ahmedfalawks_official) on

 

فيلم الممر من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك فى كتابة حوار الفيلم وقام بتأليف الأغانى الشاعر أمير طعيمة، ويناقش الفيلم المرحلة الزمنية بدءا من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

يشارك فى بطولة الفيلم كتيبة ضخمة من النجوم هم أحمد عز، أحمد فلوكس، أحمد رزق، إياد نصار،، محمد فراج، أحمد صلاح حسنى، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد والوجه الجديد ألحان المهدى، كما يضم الفيلم هند صبرى، شريف منير، أنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر