مدرسة الكوميديا.. جورج سيدهم أصيب بالتسمم بعد أكل البيض فى «المتزوجون»

جورج سيدهم جورج سيدهم
 
مروى جمال

احتفل النجم الكبير جورج سيدهم بعيد ميلاده الـ81 وسط عائلته ومجموعة من أصدقائه المقربين من الوسط الفنى الأيام الماضية، ويرصد "عين" أهم مشاهده وأشهر أعماله الفنية.

لعب جورج الأدوار الكوميدية، إضافة إلى قدرته على الغناء وأداء الاسكتشات المسرحية فمن أشهر أعماله مسرحية "المتزوجون" مع صديقه سمير غانم وشيرين.

ومن أشهر مشاهده وهو يأكل البيض فى مسرحية "المتزوجون" والتى عُرضت فى السبعينيات القرن الماضى، وما لا يعرفه الكثيرون أنه أصيب بالتسمم بعد يومين من العرض بسبب تناوله كمية كبيرة من البيض وهو ما جعله يرفض تناوله خلال باقى العروض وتم استبداله بطعام آخر إلا أن مخرج العمل أصر على أن يتناول جورج سيدهم البيض خلال يوم تصوير المسرحية تليفزيونيا.

ودائما ما تساءل الجمهور حول إن كان ما تناوله جورج سيدهم فى المسرحية بيض حقيقى أم لا، وهو ما أجاب عنه فى هذه اللقاء القديم معه، والذى أفصح فيه أنه كان يتناول بيضا حقيقياً فى أول وثانى أيام العرض، ولكنه فى اليوم الثالث أصيب بتسمم لأنه لم يستطع تحمّله، فتمّ استبدال البيض بطعام آخر.

واشتهر جورج سيدهم بأنه أشهر عازب الفن وقد أكد سمير غانم خلال إحدى اللقاءات على أن الفنان جورج سيدهم كان لا يعترف بالزواج نهائيًا وكان يطلق عليه "النظام الفاشل"، وبالفعل لم يفكر الفنان جورج سيدهم فى الزواج إلا بعد أن أتم عامه الخمسين فتزوج من الدكتورة ليندا مكرم وهى دكتورة صيدلانية، وأصيب جورج سيدهم بمرض أقعده عن التمثيل والحياة العامة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر