مسلسل القط والفار مستمر بين هنيدي وفهمي بعد الاعلان عن فيلمه الجديد

محمد هنيدى و أحمد فهمى محمد هنيدى و أحمد فهمى
 
سارة صلاح
بمجرد أن يكتب النجم محمد هنيدى، عن عمل ينوى تقديمه أو تعليقه على الأحداث بحسه الكوميدى و الفكاهى، يدخل متابعيه من كل مكان بالتعليق و انتظار تعليقه الكوميدى، ودائما يدخل هنيدى فى مناوشات ساخرة مع أصدقائه الفنانين وهذا ما حدث مع الفنان أحمد فهمى ودار حديث ساخر بينهما والتهكم على بعضهما بسبب فيلم "عقلة الإصبع" الذي ينوي هنيدي تقديمه.
 
 
بدأت الحكاية عندما أعلن هنيدى على تجسيده شخصية "عقلة الإصبع" في فيلم يحمل نفس الاسم من تأليف عمر طاهر وكتب عبر حسابه على "فيس بوك": "كان حلمي من زمان أجسد عقلة الأصبع، لأنقل إحساس القصيرين لكن، وأحب طمأنة المنتج من موقعي أن هذا الفيلم لن يكلفك الكثير في الجرافيك، لن تحتاج إلا لتقصير 5 سم".
 
 
ليرد عليه فهمى، قائلا: "والله من زمان وأنا اقترح عليك تقديم عمل عن قصة حياتك، ألف مبروك يا نجم"، ورد هنيدى بتعليق أكثر سخرية على فهمى قائلا: " والله أنا ماقتنعتش إلا بعد ما أنت عملت قصة حياتك يا فهمي .. فلك الفضل .. شكراً يا حبيبي"، لتنهال المئات من التعليقات الساخرة من قبل الجمهور.
 
 
وأعلن النجم محمد هنيدى، عن تحضيره لفيلم سينمائى جديد، من المقرر طرحه فى عيد الأضحى المقبل، ويجسد فيه نجم الكوميديا شخصية "عقلة الإصبع"، باستخدام أحدث تقنيات الجرافيكس، تحت إشراف شركات عالمية ومن تأليف عمر طاهر.
 
بوست محمد هنيدى
بوست محمد هنيدى

وصله مزاح بين هنيدى و فهمى
وصله مزاح بين هنيدى و فهمى
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر