مخرج Peaky Blinders عن الموسم الجديد : أقترب من الاكتتمال

تومى شيلبى تومى شيلبى
 
كتب آسر أحمد
بالرغم من انتهاء عملية تصوير الموسم الخامس من مسلسل الدراما والعصابات Peaky Blinders منذ أشهر، إلا ان القائمون على المسلسل لم يكشفوا توقيت عرض الموسم الجديد حتى الان.
 
ونشر أنتونى بيرن مخرج السلسلة الشهيرة، صورة من داخل غرفة المونتاج، عبر حسابه الشخصى، والتى ظهر فيها عملية المونتاج للموسم الخامس على الشاشة الكبيرة، وكتب معلقاً "الموسم الخامس أقترب من الأكتمال"، وسرعان ما علقت الممثلة أنيا تايلور جوى المنضمة حديثاً للموسم الخامس، على الصورة التى نشرها مخرج المسلسل. 
 
ورجحت الكثير من التقارير خروج الموسم الخامس من السلسلة فى الفترة من سبتمبر إلى أكتوبر القادم، بعد انتهاء عملية التصوير بالكامل للموسم الخامس فى مارس الماضى.
 
ومن المقرر أن يشهد الموسم الخامس الكثير من الأحداث والمفاجآت بعد تصريحات الممثل الشهير توم هاردى باحتماليه عودته مرة آخرى للموسم الجديد، بعد ان انتهت أحداث الموسم الأخير بإطلاق الرصاص عليه من قبل تومى شيلبى، ومن المقرر ان تسرد أحداث الموسم الجديد من المسلسل حقبة الكساد التى حدثت عام 1930 وبداية صعود الفاشية الحاكمة داخل إنجلترا، والتى تشهد أيضا تورط "آل شيلبى" فى بيع الأسلحة الثقيلة لعدد من الدول فى الحرب العالمية الثانية.  
 
4a781851-f7e0-42c9-a48d-f68d29193e72
 
 
f18a0d05-504e-4425-90bf-0215ab36580a

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر