عمرو عبد الجليل: سعيد بردود الأفعال على دورى فى "كازابلانكا " مع أمير كرارة

عمرو عبد الجليل عمرو عبد الجليل
 
كتب- محمود جلال

قال الفنان عمرو عبد الجليل، إنه سعيد جدا بردود أفعال الجمهور على دوره فى فيلم " كازابلانكا" مع أمير كرارة، مضيفا: وجدت اهتماما كبيرا من جانب الجمهور وجميع ردود الافعال إيجابية.

وأضاف عبد الجليل لـ"عين" أن شخصية "عرابى" تعتبر بكل تأكيد هذه الشخصية أعادتنى بشكل قوى ومؤثر إلى في موسم السينما في العيد مرة أخرى بعد فترة غياب، خاصة أننى أحب السينما، بشكل كبير، واتمنى الفيلم يحقيق أعلى إيرادت  في السينما، لأن فيلم قصة وإخراج جديد ومختلف عن أفلام السينما في فترات السابقة.

وأوضح أن أنه كان متوقع  نجاح كبير لفيلم عند طرح في السينمات،بسبب مجموعة العمل والشخصيات الموجودة فيه،و كلهم أبطال وشركاء في النجاح، وهناك حالة من الانسجام الكامل مع الجميع أبطال الذين بذلوا جهدًا كبيرًا حتى نخرج بصور جديد ومختلف في السينما.

وأكد أن يرجع الفضل فى ذلك إلى المخرج بيتر ميمى لأنه مخرج متميز ولديه إمكانيات كبيرة، وخبرة طويلة، وسوف يشهد هذا العمل ميلادًا جديدًا له،لأن كانت براهن على نجاح هذا العمل  قبل عرض من حيث رأي النقاد والجمهور.

فيلم "كازابلانكا"، يشارك فى بطولته بجانب أمير كرارة كل من النجوم إياد نصار وعمرو عبد الجليل وغادة عادل ولبلبة ومحمود البزاوى وأحمد داش والنجم التركى خالد أرغنتش، بالإضافة إلى عدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف ضمن أحداث الفيلم وهم مصطفى شعبان ونيللى كريم وبيومى فؤاد وأحمد فهمى وآخرين، من تأليف هشام هلال، وإنتاج تالنت ميديا برودكشن وسينرجى فيلمز والطاهر ميديا برودكشن، وإخراج بيتر ميمى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر