"سينرجى" تحجز مكانها بفيلمين.. تعرف عليهم و 3 أفلام مرشحين

الفيل الأزرق 2 و أولاد رزق 2 الفيل الأزرق 2 و أولاد رزق 2
 
مروى جمال

يشهد موسم عيد الأضحى المقبل تنافسًا كبيرًا بين عدد من نجوم الصف الأول، اتضحت بشكل مبدئى فى القائمة، وحجزت شركة سينرجى مكانا لها بفيلمين هما: "الفيل الأزرق 2" للنجم كريم عبد العزيز، وفيلم "ولاد رزق 2" للنجم أحمد عز، وقد بدأ الترويج لهما وطرح البرومات الدعائية فى السينمات حاليا، ويبدو أن المنافسة ستكون قوية ورهانا على التشويق والإثارة.

وينتظر جمهور "الفيل الأزرق 2" لكريم عبد العزيز، عرض الفيلم بلهفة بعد نجاح الجزء الأول فى عام 2014، خاصة أن أحداثه تستكمل الرواية وقصة الدكتور يحيى الذى يعود بعد 5 سنوات من العزلة الاختيارية إلى العمل فى مستشفى العباسية للصحة النفسية، ليعمل فى القسم الذى يقرر الحالة العقلية لمرتكبى الجرائم، ويقابل صديقا قديما يحمل إليه ماضيا جاهد طويلاً لينساه، ويجد يحيى نفسه وسط مفاجآت تقلب حياته، لتتحول محاولته لاكتشاف حقيقة صديقه إلى رحلة مثيرة لاكتشاف نفسه.. أو ما تبقى منها.

 

20190328110636636

 

ويضم الجزء الثانى من "الفيل الأزرق"، نفس فريق عمل الجزء الأول، وفى مقدمتهم المخرج مروان حامد، والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللى كريم، وتنضم لهم النجمة هند صبرى فى الجزء الثانى، كما يظهر الفنان إياد نصار كضيف شرف، ويجسد شخصية مهمة فى الفيلم، والفنان خالد الصاوى الذى يظهر فى نهاية أحداث العمل.

بينما يعود أبطال "ولاد رزق 2" بعد مرور 3 سنوات من انتهاء أحداث الجزء الأول، حاول خلالها الإخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذى قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدثا واحدا يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويُدخلهم فى عوالم جديدة عليهم ويضعهم فى مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

 
20190605021800180
 
 
ويشارك فى بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف، على رأسهم غادة عادل وإياد نصار وباسم سمرة، ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان.

وهناك قائمة أخرى من الأفلام المرشحة للعرض فى العيد الكبير، أبرزها فيلم "لص بغداد" للنجم محمد إمام، ويشارك فيه كل من فتحى عبد الوهاب، وياسمين رئيس، ومحمد عبد الرحمن توتة، وصلاح عبد الله، وأحمد رزق، وعدد آخر من الممثلين، والفيلم من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، فى أول تعاون بينهما فى السينما، وتدور أحداث الفيلم حول مغامرة كوميدية تقع عندما يقومم أبطال الفيلم بالبحث عن كنز مفقود.

 

1569312-لص-بغداد

 

أما فيلم "كل سنة وانت طيب" للنجم تامر حسنى، فهو من الأفلام المرشحة للعرض فى العيد، ولكن موقفه مازال غامضا، خاصة أنه تم تصوير 60% فقط من أحداثه التى كانت فى العاصمة اللبنانية بيروت، ولم يتم استئنافه منذ أكثر من 5 أشهر.

فيلم "كل سنة وانت طيب" كان يحمل اسم "نصب تذكارى"، وفريق العمل قرر تغيير الاسم ليتماشى مع الأحداث، ويشارك فى بطولته بجانب تامر حسنى، زينة، خالد الصاوى، عزت أبو عوف، عائشة بن أحمد، ونانسى صلاح، وآخرين.

أما فيلم النجم أحمد حلمى "خيال مآتة"، فقد أعلن صناعه عن استعدادهم لعرضه فى موسم العيد الكبير، ويشارك فى البطولة كل من: منة شلبى، خالد الصاوى، حسن حسنى، لطفى لبيب، وآخرين من تأليف عبد الله كمال، وإخراج خالد مرعى، تدور حول مهندس ديكور يدعى رؤوف، شخص شكاك للغاية فى التعامل مع من حوله، وتدور الأحداث فى إطار كوميدى اجتماعى، ويعتمد على ارتجال وخفة دم حلمى فى أغلب المشاهد.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر